الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

سواريز مهاجم برشلونة: الكرة تجاوزت الخط بمترٍ كامل والأمور أصبحت أكثر صعوبة

كل العرب
نُشر: 30/01/17 09:22,  حُتلن: 23:36

لويس سواريز: 

لم نكن نستحق الفوز في هذه المباراة بناءً على ما قدّمناه في الفترات الأولى

أظهرنا رغبته في الفوز ولم نتمكن من تحقيقه، علينا أن ننتقد أنفسنا الآن كل شيء يعتمد علينا ونعرف أن الأمور أصبحت أكثر صعوبة

اعترف مهاجم برشلونة لويس سواريز أن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب للفوز في المباراة أمام  ريال بيتيس والتي انتهت بالتعادل 1-1، فيما بدا محبطا لعدم احتساب هدفين لفريقه.


لويس سواريز 

وانتظر المُهاجم الأوروجوياني حتى الدقيقة 90 ليُسجل هدف التعادل لفريقه الذي عاد بنقطة واحدة من زيارته لملعب بينيتو فيّامارين في الأندلس. نتيجة كانت لتتغير لو احتسب الحكم أليخاندرو خوسيه هرنانديز تسديدة نيمار التي بدا وأنها تخطت خط المرمى في الدقيقة 77 قبل أن يُبعدها أحد المُدافعين، وعرضية أليكس فيدال التي فشل دفاع أصحاب الأرض في التعامل معها ليبدو وأنها تخطت أيضًا خط المرمى.

وقال سواريز في حوارٍ مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة: "في اللقطة الأولى الكرة تجاوزت خط المرمى بمترٍ كامل، لكن حتى الحُكام يمكن أن يرتكبوا بعض الأخطاء، الصور تؤكد أنها كانت هدفًا، هذا مؤلم حقًا لأننا أردنا الفوز ومواصلة الضغط على فرق الصدارة".

وأضاف سواريز قائلا: "لم نكن نستحق الفوز في هذه المباراة بناءً على ما قدّمناه في الفترات الأولى، لكننا أظهرنا رغبته في الفوز ولم نتمكن من تحقيقه، علينا أن ننتقد أنفسنا، الآن كل شيء يعتمد علينا ونعرف أن الأمور أصبحت أكثر صعوبة". وسيتمكن ريال مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة من الهروب بفارق 4 نقاط عن برشلونة إن تغلبوا على ريال سوسييداد مساء اليوم الأحد، في سانتياجو برنابيو.

مقالات متعلقة

Got