الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

انريكي بعد المباراة أمام بتيس: فزنا بنقطة والحكام يحتاجون للمساعدة

كل العرب
نُشر: 30/01/17 09:22,  حُتلن: 13:46

لويس إنريكي: 

لن أغير رأيي بخصوص الحكام سواءً كانت قراراتهم في مصلحتنا أو ضدنا

بتيس لم يتركنا نخرج بالكرة من مناطقنا بشكل جيد، كما كان موفقًا جدًا هجوميًا

الليجا مازالت طويلة، ومن سيفوز بها هو من سيكون أكثر انتظامًا في النتائج

رفض مدرب برشلونة لويس إنريكي التعليق على مباراة فريقه أمام ريال بيتيس والتي أثارت جدلا تحكيميًا كبيرا بعد عدم احتساب الحكم لهدف واضح للفريق الكتلوني، واكتفى إنريكي بالتأكيد على ضرورة مساعدة الحكام، قبل أن ينتقد أداء فريقه في المباراة.


لويس إنريكي 

وعلّق إنريكي على الهدف غير المحتسب لفريقه: "شاهدت صورة للقطة ويبدو لي أن الحكام يحتاجون لبعض المساعدة، وذلك قد يتأتي عن طريق الكاميرات والأمور الإضافية الموجودة. لن أغير رأيي بخصوص الحكام سواءً كانت قراراتهم في مصلحتنا أو ضدنا".

ثم علّق على مستوى فريقه، قائلا: "لم نكن في أفضل مستوياتنا على الإطلاق. الشوط الأول كان متكافئًا، فالخصم بدوره لم يتمكن من خلق فرص خطيرة كثيرة على المرمى، أما في الشوط الثاني فقد فرضوا علينا ضغطًا متقدمًا وذلك ما كنا ننتظره".
وأضاف: "بتيس لم يتركنا نخرج بالكرة من مناطقنا بشكل جيد، كما كان موفقًا جدًا هجوميًا. افتقدنا للدقة الهجومية، وأعتقد أنهم قدموا نصف ساعة رائعة وتمكنوا من افتتاح التسجيل، وبعد ذلك تراجعوا للخلف وتركوا لنا الكرة. الحقيقة أنني أشعر أننا فزنا بنقطة اليوم، فبتيس كان قادرًا على الفوز باللقاء".
وأنهى حديثه: "الليجا مازالت طويلة، ومن سيفوز بها هو من سيكون أكثر انتظامًا في النتائج. لا يوجد فريق سيفوز بكل المباريات، وحظوظنا مازالت قائمة".

مقالات متعلقة

Got