الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

الاسباني جوارديولا يكشف: مستقبل مانشستر سيتي متعلق بثلاثة لاعبين

كل العرب
نُشر: 29/01/17 16:56,  حُتلن: 20:19

المدرب بيب جوارديولا:

أؤمن بأن الثلاثي ليروي ساني وجابريل جيسوس ورحيم سترلينج، قادر على أن يكون مستقبل الفريق

أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أنّه "يؤمن بأن الثلاثي ليروي ساني وجابريل جيسوس ورحيم سترلينج، قادر على أن يكون مستقبل الفريق"، وتأتي تصريحاته هذه عقب الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في كأس إنجلترا.


المدرب الإسباني بيب جوارديولا

ونقلت صحيفة "فور فور تو" العالمية تصريحات جوارديولا التي قال فيها:"جيسوس ساعدنا كثيرا، هو يلعب بجدية رغم أنه ليس طويل القامة. كانت تلك المباراة الأولى له، ولم يكن من السهل أن يتواصل كونه لا يتحدث الإنجليزية".

وقال المدرب الاسباني: "تمريرة الهدف الأول كانت رائعة، ولا يمكننا أن ننسى أننا لعبنا بثلاثة مهاجمين تبلغ أعمارهم 19 و21 و22 عاما. هم صغار، ولكنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، هم مستقبل مانشستر سيتي".

وتطرق جوارديولا للحديث عن ساني، مضيفاً: "لست في حاجة لأن تكون مدربا حتى تدرك مدى تطوره، عقب مباراة أرسنال وإصابته، أدرك أن عليه القيام بخطوة للأمام، وهو ما قام به بالفعل". وتابع: "الأمر ليس متعلق بإحرازه للأهداف فقط، ولكنه أيضا متعلق بسعيه خلف الأداء بقوة والقتال. ليس من السهل أن يأتي لاعب من دولة أخرى وهو في الـ20 من عمره ويشارك مع ناد كبير خياراته لا يملك أي خيار سوى الفوز". 

مقالات متعلقة

Got مانشستر