الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

كفرقاسم جسور للفن والابداع تطلق مشروع اكتشاف المواهب

كل العرب
نُشر: 28/01/17 23:35,  حُتلن: 23:36

إحدى الامهات المشاركات:"ساعتان لم نشعر بمرورهما لتنوع المشاركات وجو المرح الذي ساد لقاء اليوم وميزه عن أي مسابقة أخرى"

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الحركة الاسلامية جاء فيه: "انطلق بعد ظهر يوم الجمعة 27.1.2017 في المركز الجماهيري -كفرقاسم - مشروع جسور (جسور خلفك ليسطع نجمك) لاكتشاف المواهب في مجالات النشيد والمسرح والشعر والرسم للاجيال الناشئة الصاعدة ".


خلال اليوم

واضاف البيان: "وامتلأت القاعة بالمشاركين والأهالي الذين حضروا من بلاد مختلفة ليقدموا أفضل ما لديهم فأتحفوا الحضور بتغاريدهم وإبداعاتهم الراقية.قام على إدارة اللقاء بجدارة الاستاذ غازي عيسى مدير جمعية الاقصى الذي شكر الحكام الذين كان لهم الدور البارز في إنجاح هذا اليوم المبارك، فعندما يجتمع قادة الفن في الداخل الفلسطيني لاستخراج مواهب أبنائنا وبناتنا ستكون الثمرة يانعة.. وقدم الشاب نسيم عطا عامر ذو الصوت العذب ليفتتح اللقاء بتلاوة ايات من الذكر الحكيم. رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير تحدث في كلمة ترحيبية عن أهمية الفن ودوره الريادي في التأثير على صياغة شخصية أبنائنا وبناتنا ".

وتابع البيان :"رئيس مؤسسة جسور للفن والإبداع الفنان خالد عازم أكد على رسالة الفن وقدرتها على إحداث التغيير وإيصال الرسائل بطريقة مختصرة ومقنعة تخاطب القلوب والعقول وتؤثر على الكبير والصغير.كما طالب الأهالي بدعم أبنائهم والوقوف من خلفهم لأن مؤسسة جسور ستجمع تحت سقفها الفن الهادف بمختلف مجالاته لطاقاتنا المحلية..الفنان كفاح زريقي والفنان مصعب بدير والفنان جلال شملة كانوا حكام النشيد، بينما كان الاخوة: وجدي عيسى وهاشم عيسى وأم عمران حكام المسرح، أما الرسم فكان المهندس بشير عبد القادر والمهندس وهبي طه والمعلمة نهلة قعيق، أما مجموعة الشعر والخطابة فأدارها الاستاذ غازي عيسى والمعلمة ميساء عامر..
وبأنشودة جماعية للطلاب المشاركين وفنانينا المبدعين اختتم اللقاء اختتاما تميز بتفاعل ملفت للنظر من قبل الجمهور، الذي بدت عليه علامات الرضى والفرح لأبنائهم الذين حققوا أحلاماً لطالما حلموا بها ".

واختتم البيان :"الفنان خالد عازم شكر بدوره اعضاء مؤسسة جسور للفن والابداع ومديرها الاخ محمد السطل، كما خَص بالشكر المربية ميساء عامر ومديرة المركز الجماهيري المربية سونيا عامر التي احتضنت المشروع واستضافته، كما وشكر كل من شارك من الطلاب وأهليهم ووعدهم بالمزيد والتواصل عما قريب ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242043.78
BTC
0.53
CNY