الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

أسبوع اللغة العربية في مدرسة التسامح الإعدادية ام الفحم بعنوان لغتي هويتي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/01/17 11:09,  حُتلن: 12:28

إدارة مدرسة التسامح:

نأمل أن نعمّق ونذوّت جميعنا شعار "لغتي هويتي" وان تشمخ عزاً لغة حباها الله حرفا خالدا

نظّم هذا الأسبوع طاقم اللغة العربية في مدرسة التسامح الشاملة – الجناح الإعدادي ام الفحم فعاليات ونشاطات تعليمية تربوية وترفيهية للتأكيد على الهوية العربية وتمجيدا للغتنا العربية.


خلال الفعاليات

شهدت المدرسة نجاحا باهرا وإبداعا فيما قدمه الطلاب بإشراف طاقم اللغة العربية من فعاليات متنوعة ومحطات تثقيفية وترفيهية التي لاقت تفاعلا ايجابيا ومشاركة جميع طلاب المدرسة. هذا وقد استضافت المدرسة المفتش مدحت زحالقة الذي أشاد بهذه الإبداعات وعزز هذه النشاطات وأنه من المفضل أن تقام سنويا في مدارسنا وذلك لأهمية تذويت المضامين الخاصة باللغة في شتى المجالات ولكشف الطلاب على بعض أبواب الأدب والشعر العربي.

أعربت المركزة فادية محاميد عن فخرها بما قدمه طاقم معلمو اللغة من تنظيم لثلاث أيام متتالية وأبدت امتنانها للطاقم الموسع الذي دعم وساهم في إنجاح الفعاليات كذلك للطلاب الذين قدموا الفعاليات وأبدعوا فيما أعدوه وقدموه، وشكر موصول لإدارة المدرسة التي احتضنت هذه الفعاليات ودعمت الدعم المادي والمعنوي لتمهيد الطريق وتذليل العقبات ورفع المعنويات.

كانت المحطات عبارة عن: شعر وشعراء المقاومة بإشراف المعلمة يسرى محاميد، أدب شعبي بإشراف المعلمة علياء كيوان، أدب نسويّ وخطر ضياع اللغة بإشراف المعلمة شيرين محاجنة، المسرحية الحجاجية بإشراف المعلمة آيات محاميد، بنك المعلومات بإشراف المعلمة جمانه ملحم، درر اللغة العربية بإشراف المعلمة فادية.

وقالت ادارة المدرسة في بيانها الختامي للفعالية :"في الختام نأمل أن نعمّق ونذوّت جميعنا شعار "لغتي هويتي" وان تشمخ عزاً لغة حباها الله حرفا خالدا". 

مقالات متعلقة