الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

هبوعيل شفاعمرو يفوز على إخاء عكا بهدف نظيف في مباراة صعبة

تامر أيّوب- مراسل
نُشر: 27/01/17 16:36,  حُتلن: 22:13

يتمسك الفريق الشفاعمري في المرتبة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، إتحاد أبناء مجد الكروم

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو متصدر دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ، على صاحب الفريق العنيد إخاء عكا بالنتيجة 1-0 في مباراته البيتية التي أجريت على ملعب شفاعمرو البلدي ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر.


خلال المباراة

إفتتح الفريق الشفاعمري اللقاء بهدف سريع بعد مضي 9 دقائق فقط على إنطلاق المباراة من ضربة جزاء نفذها المهاجم أحمد ذياب بإتقان، معلنًا تقدم هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة 1-0، ظن الجمهور الذي حضر هذا اللقاء رغم الأحوال الجوية وبرودة الطقس، أن الفريق في طريقه لتسجيل مهرجان من الأهداف، الا أن مجريات اللقاء قالت غير ذلك.

فريق إخاء عكا والذي يحتل المراتب الأخيرة في جدول اللائحة لا يعكس تمامًا ما يقدمه على أرض الميدان فقد إستطاع من الحصول نقاط من كبار الدوري، فقد حصد نقطة من فريق مجدالكروم ومثلها من أبناء بلدي كابول، وفي هذا اللقاء كاد أن يسجل في أكثر من مناسبة ويقتنص نقطة ثمينة من أجل رفع حظوظه للبقاء في الدرجة الثانية.

إنتهى اللقاء بفوز هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة 1-0، وبهذا يتمسك الفريق الشفاعمري في المرتبة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، إتحاد أبناء مجد الكروم والذي فاز صباح اليوم على فريق بيتار نهاريا في مباراة خارجية بالنتيجة 3-1 ليستمر الصراع بين الفريقين على كسب بطاقة الصعود للدرجة الأولى.

مقالات متعلقة