الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

الناصرة: مدرسة القفزة التكنولوجية تستضيف الأخصائيين النفسيين

كل العرب
نُشر: 27/01/17 15:31,  حُتلن: 21:12

مدرسة القفزة التكنولوجية:

شارك في اللقاء قرابة العشرين اخصائيا نفسيا بالإضافة للمسؤول عن الأخصائيين النفسيين في الوزارة د. شاي حِن جال ومفتشة الطواقم العلاجية في وزارة الاقتصاد زهافا سبير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة القفزة التكنولوجية جاء فيه ما يلي: "استضافت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة لقاءً قطريا لجميع الأخصائيين النفسيين العاملين في مدارس وزارة الاقتصاد في البلاد".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "وقد شارك في اللقاء قرابة العشرين اخصائيا نفسيا بالإضافة للمسؤول عن الأخصائيين النفسيين في الوزارة د. شاي حِن جال ومفتشة الطواقم العلاجية في وزارة الاقتصاد زهافا سبير. افتتح اللقاء مدير المدرسة الاستاذ غزال عون الله بكلمة ترحيبية، مركزاً على اهمية دور الطواقم العلاجية في العملية التربوية للمدرسة وفي خلق بيئة داعمة للطالب".

وتابع البيان: "وتطرق مدير المدرسة الى المشاريع التربوية التي تفعّلها المدرسة في المجالات والى الفروع التكنولوجية الحصرية الموجودة في المدرسة بحيث اصبحت ركيزة اساسية للتعليم التكنولوجية في البلاد".

واختتم البيان: "هذا وقد ناقش لقاء الأخصائيين النفسيين عدة قضايا اساسية اهمها عمل الأخصائي النفسي في المدارس، مشاركة الاهل في حل القضايا، كيفية التعامل مع الازمات، الطلاب في ضائقة، تبادل التجارب والخبرات، بالإضافة لعدة قضايا تتعلق بالعمل اليومي للأخصائيين النفسيين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة