سياحةTourism

قطاع الطيران الخاص يشهد إقبالاً لافتاً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قطاع الطيران الخاص يشهد إقبالاً لافتاً

أكدت إحصاءات نشرتها شركة Gama Aviation أنّ قطاع الطيران الخاص يشهد إقبالاً لافتاً من رجال الأعمال العرب، بحيث تبيّن وجود نحو 800 طائرة خاصة في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. وأظهرت بيانات حديثة كشف عنها اتحاد الطيران الخاص في المنطقة أيضًا

قطاع الطيران الخاص يشهد إقبالاً لافتاً من رجال الأعمال العرب، بحيث تبيّن وجود نحو 800 طائرة خاصة في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا


أكدت إحصاءات نشرتها شركة Gama Aviation أنّ قطاع الطيران الخاص يشهد إقبالاً لافتاً من رجال الأعمال العرب، بحيث تبيّن وجود نحو 800 طائرة خاصة في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. وأظهرت بيانات حديثة كشف عنها اتحاد الطيران الخاص في المنطقة أيضًا أنّ قيمة هذه السوق تصل إلى أكثر من 570 مليون دولار، مع استحواذ السعودية والإمارات على 70% من سوق الطيران الخاص.


صورة توضيحية

ووفقًا للمعطيات، فإنّ المملكة العربية السعودية تمتلك أكبر أسطول من طائرات رجال الأعمال في المنطقة، مؤلف من 194 طائرة خاصة بحسب وينجز. وتبقى السعودية من الأسواق الواعدة مع وجود عدد كبير من أصحاب الثروات الذين يبحثون عن توفير الوقت. هذا، وتشير إحصاءات Honeywell إلى استحواذ المنكقة العربية على ما يقارب 4% من الأسطول العالمي، معظمها من فئة الطائرات الكبيرة المفضلة لدى رجال الأعمال العرب.

ومن أشهر رجال الأعمال الذين يمتلكون طائرة خاصة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، الذي يملك إحدى أكبر وأغلى الطائرات الخاصة في العالم Boeing 757، بكلفة 100 مليون دولار، بالإضافة إلى الملياردير بيل جيتس الذي لا يستغني عن الـ bombardier BD 700 الخاصة به للسفر، والتي تفوق تكلفتها الـ 40 مليون دولار.

كلمات دلالية
هنية: إما تنفيذ كل التفاهمات في غزة أو جولات