الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

تشييع جثمان الشاب يوسف حلمي

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 14/08/08 00:30

* الحادث الأليم أسفر عن إصابة خمسة أشخاص ثلاثة بجروح طفيفة واثنان بجروح خطرة احدهما كان المرحوم يوسف رفاعي

* المرحوم توفى في مستشفى رمبام متأثرا بجراحه بعد أن احتفل بزفافه قبل أسبوعين

* المرحوم كان شابا خلوقا طيب القلب أحبه الناس


شارك الآلاف من أهالي سالم وزلفة وام الفحم ومنطقة وادي عارة والمروج هذه الليلة في تشييع جثمان المرحوم يوسف حلمي الرفاعي  26 عاما والذي توفي اثر إصابته في حادث طرق مروع وقع في مقطع شارع ما بين مفترق مجيدو ومفترق سالم , هذا وانطلقت الجنازة من بيت المرحوم متوجهة إلى مسجد  عمار بن ياسر ومن ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية .

يوسف رفاعي 25 عاما من سالم توفي في حادث طرق بعد اسبوعين من زفافه والحزن يعم البلدة
المرحوم يوسف حلمي

هذا وقد عبر آلاف المشاركون في الجنازة عن الآلام الكبيرة والفاجعة التي أصابت عائلة المرحوم وقرية سالم والمنطقة مشيدا بأخلاق المرحوم الحميدة. وقال زكريا ابو زينة قريبة المرحوم في حديثه لموقع العرب مباشرة بعد الجناة , ما من شك أن المصاب اليم وان الحزن شديد لكن لا مراد لقضاء الله, الله يرحم المرحوم ويدخله فسيح جناته , أن الآلاف الذين شاركوا في جناة المرحوم وودعوه إلى طريقه الأخير إنما هي شكر له وتقديرا له لأخلاقه وعلاقته الحميدة والمميزة مع الناس , وأضاف توفي الشاب الوديع يوسف حلمي الرفاعي متأثرا بجراحه في مستشفى رمبام بعد تعرضه اليوم لحادث طرق مروع في شارع 66 في الطريق الموصل بين مفترق مجيدو وسالم.


زكريا ابو زينة

وقال زكريا ابو زينة وهو يبكي ما من شك أنها لحظات عصيبة وصعبة فقط قبل أسبوعين احتفلنا بزفاف المرحوم ودخوله لعش الزوجية واليوم نودعه إلى مثواه الأخير , من هنا فان فاجعة كبيرة قد نزلت على قرية سالم والمنطقة بعد هذا المصاب الصعب , المرحوم ما زال يحتفل مع زوجته وعائلته وأقربائه ومحبيه بزفافه فقد كان المرحوم يعتزم السفر إلى شهر العسل في عيد الفطر القريب بعد شهر رمضان المبارك لكن شاء القدر أن يودعنا المرحوم قبل مجيء الشهر الكريم .


عمار شقيق المرحوم يوسف حلمي

أما بالنسبة للحادث فقال زكريا ابو زينة تشير المعلومات التي وصلت للعائلة بان المرحوم أصيب بإصابات بالغة حين وقوع الحادث واصطدام السيارات التي كانت مشتركة في الحادث وقد طار المرحوم من السيارة التي كان فيها حوالي 20 مترا وقد نقل بطائرة إلى مستشفى رمبام وهنا أجريت له عمليتين ولكن هذا لم يجدي نفعا وشاء القدر أن يفارقنا المرحوم بعد أسبوعين من الاحتفال بزفافه .



وفي حديث مع الشاعر احمد فوزي ابو بكر من سكان بلدة سالم والذي يعرف المرحوم عن قرب قال إن وفاة الشاب هي بمثابة فاجعة كبيرة حلت على البلدة والمنطقة التي احتفلت قبل أسبوعين فقط بزفاف المرحوم".
وأضاف أن المرحوم كان شابا خلوقا ومميزا ومجتهدا طيب القلب أحبه الناس.



وجاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة المروج "أن الحادث وقع على شارع 66 وان الشاب المذكور كان احد المصابين فيه، تدهورت حالته الصحية وتوفي في المستشفى متأثرا بجراحه البالغة.
عن الحادث أشار بيان الشرطة "ان السيارات الثلاث اصطدمت بعضها البعض لأسباب مجهولة حتى الآن ما أدى إلى إصابة خمسة أشخاص.. ثلاثة بجروح طفيفة واثنان بجروح خطرة احدهما كان الشاب يوسف الرفاعي الذي توفي في المستشفى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
236334.43
BTC
0.52
CNY