أخبارNews & Politics

غطاس في رسالته: لا تصوتوا على اقصائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غطاس في رسالته لأعضاء من الكنيست: لا تصوتوا على اقصائي

كتب النائب باسل غطاس رسالة الى العديد من اعضاء الكنيست في محاولة لاقناعهم برفض ابعاده عن الكنيست بحسب القانون، حيث يذكر أنه تم تقديم ضد غطاس لائحة اتهام بقضية تسريب هواتف خلوية لأسرى أمنيين، وكتب غطاس في رسالته: مازلت أمثل الجمهور

غطاس في رسالته:

البالون الأمني الذي تم نفخه بهدف ابعادي أفرغ منه الهواء وحان الوقت للحديث عن حقائق ونظريات

 في الايام القريبة سيتم بذل جهود لكي يتم تنفيذ قانون الاقصاء ضدي وسيتم الضغط على اعضاء الكنيست لدعم القانون العنصري وغير الديمقراطي 


كتب النائب باسل غطاس رسالة الى العديد من اعضاء الكنيست في محاولة لاقناعهم برفض ابعاده عن الكنيست بحسب القانون، حيث يذكر أنه تم تقديم ضد غطاس لائحة اتهام بقضية تسريب هواتف خلوية لأسرى أمنيين، وكتب غطاس في رسالته: "مازلت أمثل الجمهور وسأستمر في عملي كعضو كنيست لخدمة المواطنين الذين اختاروني".


النائب باسل غطاس

وكتب ايضا: "عملوا بي مقلبا وتمت محاكمتي بدون تقديم لائحة اتهام ضدي وبدون اجراء جلسة استماع بحسب القانون".

ونقلت القناة الثانية يوم أمس أن "اجراءات ابعاد غطاس عن الكنيست سيتم تطبيقها بعد موافقة حزب "يش عتيد" ايضا على ذلك. وأطلق غطاس على القضية ضده اسم "حملة اعلانية تحريضية"، وكتب غطاس: "البالون الأمني الذي تم نفخه بهدف ابعادي أفرغ منه الهواء وحان الوقت للحديث عن حقائق ونظريات".

وكتب غطاس ايضا في رسالته: "في الايام القريبة سيتم بذل جهود لكي يتم تنفيذ قانون الاقصاء ضدي وسيتم الضغط على اعضاء الكنيست لدعم القانون العنصري وغير الديمقراطي ضمن موجة التحريض العنصرية ضدي". وكتب: "قررت التوجه لكم بشكل شخصي لعدم التصويت على القانون والقيام بمحاولات لافشاله".
هذا ويذكر أنه وبعد أن اعلن حزب "يش عتيد" بزعامة يائير لبيد أنه سيدعم اقصاء غطاس، دعم زعيم المعارضة يتسحاق هرتسوغ القرار ايضا ومنح أعضاء حزبه المعسكر الصهيوني حرية التصويت على القرار والحديث هنا عن غالبية للتصويت مع قرار اقصاء غطاس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غطاس
سخنين: مكبرات الصوت تدعو الجماهير للتصويت