الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 17:02

إنريكي: برشلونة سيخرج أقوى بعد المستوى الجيد والفوز الكبير أمام لاس بالماس

كل العرب
نُشر: 15/01/17 12:19,  حُتلن: 19:58

وقدّم فيدال مباراة جيدة جدًا أمام لاس بالماس توّجها بتسجيل هدف، وهو ما جعل إنريكي يعبر عن رضاه على مستوى اللاعب الإسباني

علّق مُدرب برشلونة لويس إنريكي على الفوز الكاسح الذي حققه فريقه أمام ضيفه لاس بالماس بخماسية نظيفة، حيث أكّد أن اللاعبين سيخرجون أقوى بعد النتيجة الكبيرة التي تمكنوا من تحقيقها، قبل أن يعترف بأنه كان مُخطئًا بعدم الاعتماد على أليكس فيدال منذ بداية الموسم.


لويس انريكي

وقدّم فيدال مباراة جيدة جدًا أمام لاس بالماس توّجها بتسجيل هدف، وهو ما جعل إنريكي يعبر عن رضاه على مستوى اللاعب الإسباني، حيث قال: "لاعب مثل أليكس فيدال، وبالطريقة التي تمرن بها في الأشهر القليلة الماضية أصبح جاهزًا للمنافسة. إنه يُظهر أن مُدربه كان مُخطئًا معه وأعتقد أنه بات جاهزًا للعب. لقد قدّم مباراة كبيرة جدًا".

ثم استطرد: "من الواضح أن فيدال جاهز من الناحية البدنية. إنه أقل اللاعبين خوضًا للمباريات رفقة الحارس جوردي ماسيب، لكنه قوي جدًا بدنيًا، والنسق المرتفع الذي ظهر به اليوم ما هو إلا دليل على المستويات التي يستطيع تقديمها"

وعن مستوى الفريق في المباراة، قال: "أعتقد أن الفريق سيخرج أقوى بعد المستوى الذي قدمناه. هدفنا كان تقديم مباراة جيدة والحذر من لاس بالماس عندما يسترجعون الكرة لأنهم يملكون ما يكفي من الجودة لخلق الخطورة على المرمى. كانت إحدى أفضل مبارياتنا هذا الموسم على المستوى الدفاعي. نحن سعداء بما شاهدناه اليوم"

مقالات متعلقة

Got