الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

زيدان يعترف: عانينا كثيرًا امام إشبيلية القوي بلاعبيه الذين يتميزون بالسرعة

كل العرب
نُشر: 13/01/17 07:56,  حُتلن: 12:53

زين الدين زيدان:

عانينا كثيرًا اليوم أمام منافس قوي للغاية ويمتلك لاعبين رائعين يتميزون بالسرعة في كل شيء وتدعمهم جماهير رائعة

أشار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عقب التعادل أمام إشبيلية 3-3، مساء الخميس، في إياب ثمن نهائي كأس الملك، بأنهم عانوا كثيرا على ملعب رامون سانشيز، في الوقت الذي يدرك فيه أن الأمر سيتكرر خلال مواجهة الليجا يوم الأحد على نفس الملعب، ولكنه أكد أيضا أن فريقه استحق "التأهل" في النهاية.


زين الدين زيدان

وفي نفس السياق، صرّح زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلا: "أن المواجهة كانت مُعقدة وصعبة للغاية لأن إشبيلية الذي خسر مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة قدّم مباراة كبيرة وكان يستحق المزيد، ولكننا نستحق الفوز من خلال المواجهتين".

وتجنب زيدان الحديث بشكل صريح عن الإنجاز الذي حققه الفريق أمس بكسر الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية دون هزيمة، 40 مباراة، الذي كان مسجلا باسم الغريم التقليدي برشلونة منذ العام الماضي، وفضل التركيز على مواجهة الأحد في الليجا على نفس الملعب.

وإختتم في هذا الصدد، بالقول: "عانينا كثيرًا اليوم أمام منافس قوي للغاية ويمتلك لاعبين رائعين يتميزون بالسرعة في كل شيء، وتدعمهم جماهير رائعة. مباراة الأحد ستكون مختلفة تماما بمعاناة أخرى، ولكن هذا الأمر سيحدث دائما أمام إشبيلية لأنه منافس كبير".

مقالات متعلقة

Got