الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

بيكيه: الحكم تعمد عدم احتساب ركلتي جزاء واضحتين لصالح برشلونة

كل العرب
نُشر: 09/01/17 10:20,  حُتلن: 12:05

بيكي:

يوجد لمستيّ يد واضحتين على برونو، ورأيت أيضًا لمسة ماسكيرانو ولكننا نتحدث عن النوايا

الليجا لم نخسرها على كل حال، وأنا مقتنع أننا قادرون على تحويل هذا الوضع، وأن نفوز باللقب

واصل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، هجومه على الحكام، عقب تعادل فريقه إيجابيا بنتيجة (1-1) أمام فياريال، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا.


جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

وإتهم بيكيه حكم المباراة "إجليسياس فيلانويفا" بتعمد عدم احتساب ركلتي جزاء لصالح النادي الكتالوني، خلال اللقاء. وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يوجد لمستيّ يد واضحتين على برونو، ورأيت أيضًا لمسة ماسكيرانو ولكننا نتحدث عن النوايا".

وتابع: "الحكام؟ أنتم شاهدتم، كل أسبوع يعطوني أسبابًا أكثر بقناعاتي، فمن الواضح جدًا الذي حدث على أرض الملعب، لذلك لا يوجد حاجة لقول أي شيء آخر". وواصل: "نحن لعبنا أفضل منهم لفترات كثيرة، ولكن أعتقد يوجد تفاصيل للتحليل لاحقًا".

وإختتم حديثه بقوله: "الليجا لم نخسرها على كل حال، وأنا مقتنع أننا قادرون على تحويل هذا الوضع، وأن نفوز باللقب، ولكن علينا أن نقوم بتغيير العديد من الأمور".

يذكر انه بعد إنتهاء اللقاء أظهرت لقطات التلفاز، توجه بيكيه نحو المنصة الشرفية وصرخ تجاه تيباس رئيس الليغا الاسبانية قائلا له: "هل رأيت ذلك؟ هل رأيت ذلك ؟" في إشارة واضحة الى ركلتي الجزاء التي طالب بها البارسا.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد، حيث يحتل البلواجرانا المركز الثالث برصيد 35 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الميرنجي.

مقالات متعلقة

Got