الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

فوز مكابي اكسال على طيرة الكرمل بهدفين لهدف رغم ابعاد 3 من لاعبيه

حجاج رحّال -
نُشر: 08/01/17 17:09,  حُتلن: 18:29

سجل للكسلاويين أمير نصر الدين الهدف الأول في الدقيقة الثانية والعشرين. وأضاف المهاجم محمد زعبي (صطيف) الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين

فاز فريق مكابي اخاء اكسال على فريق هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وسجل أمير نصر الدين الهدف الأول في الدقيقة الثانية والعشرين. وأضاف المهاجم محمد زعبي (صطيف) الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين.


المدرب عيسى نجيدات

وخلال الشوط الثاني تلقى الفريق الكسلاوي ضربة مؤلمة جدا، تمثلت بابعاد ثلاثة من لاعبيه خلال عشر دقائق. ففي الدقيقة الخمسين تم ابعاد اللاعب فادي دراوشة بالبطاقة الصفراء الثانية اثر جدال حاد مع الحكم. وبعد خمس دقائق طرد زميله محمد عمري بالبطاقة الصفراء الثانية، وحسب المدرب عيسى نجيدات فانها غير مستحقة. وبعد خمس دقائق اضافية أبعد المهاجم محمد زعبي (صطيف) بالبطاقة الحمراء مباشرة اثر مخالفة على لاعب خصم.

ورغم النقص العددي حافظ الكسلاويون على تفوقهم، حتى كان بامكانهم مضاعفة الفارق. أما الفريق الخصم فسجل هدف التقليص في الدقيقة التسعين، لكنه لم يمنع فوزا كسلاويا مستحقا ليدفعه الى المرتبة الرابعة برصيد 31 نقطة، متأخرا بخمس نقاط فقط عن مركز الوصيف.

 
أرشيف

مقالات متعلقة