الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

هبوعيل شفاعمرو يجتاز عقبة مكابي ابناء نحف بفوزه 3-1

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 07/01/17 21:14,  حُتلن: 23:38
 الرد النحفاوي كان سريعاً وافلح بمعادلة النتجية من رأسية اخرى للمهاجم يئير شريكي في الدقيقة العاشرة
عاد فريق هبوعيل شفاعمرو ليحتل المرتبة الاولى للمنطقة الشمالية  أ بعد فوزه  الخارجي على مكابي ابناء نحف بثلاثة اهداف لهدف في مباراة مثيرة شهدت احداثا مؤسفة في المدرجات. افتتاحية المباراة كانت نارية اذ وفي الدقيقة الرابعة افلح المدافع معين نجار من تسجيل هدف شفاعمرو الاول برأسية رائعة.
 
 
الا أن الرد النحفاوي كان سريعًا وافلح بمعادلة النتجية من رأسية اخرى للمهاجم يئير شريكي في الدقيقة العاشرة. لكن فريق شفاعمرو مع تعزيزه الجديد عبد مرجان افلح بالتفوق مرة اخرى في الدقيقة ال25 بعد ان ارسل ركنية الى الشباك مباشرة.

التغيير في ميزان القوى جاء في الدقيقة الـ28 بها ابعد مدافع وكابتن ابناء نحف محمد نزال بالبطاقة الحمراء بعدها سيطرت شفاعمرو على مجريات المباراة لكنها  اكتفت بهدفين خلال الشوط الاول. وفي الشوط الثاني حاولت  نحف بعشرة  لاعبين  العودة الى المباراة الا أن دفاع  شفاعمرو أحبط كل المحاولات لا بل افلح اللاعب محمد عمارية من تسجيل هدف شفاعمرو الثالث بعد كرة عرضية من قبل عبد مرجان.

بعد الهدف توقفت المباراة لأكثر من  نصف ساعة بسبب ما حصل في المدرجات وخارج الملعب ليعلن ايقافها. الا انه  وبعد استشارة المسؤولين عاد لاتمام المباراة وهذا ما حصل اذ تجددت المباراة وانتهت بوقتها الاصلي بفوز شفاعمرو 3-1 .

مقالات متعلقة