الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

سانشيز يرفض الحديث مع لاعبي آرسنال بعد التعادل مع بورنموث

كل العرب
نُشر: 05/01/17 15:17,  حُتلن: 21:49

بدا سانشيز غاضباً بعد المباراة في أرضية الملعب، حيث أظهرت شاشات التلفاز اللاعب يغطي وجهه بيديه ثم بقميصه

أظهر التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الإنجليزي، غضبه الكبير من زملائه في الفريق بعد التعادل أمام بورنموث بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة الدوري الأخيرة أول أمس الثلاثاء.


أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال

بدا سانشيز غاضباً بعد المباراة في أرضية الملعب، حيث أظهرت شاشات التلفاز اللاعب يغطي وجهه بيديه ثم بقميصه، قبل أن يرمي قفازاته على أرض الملعب بغضب، ومن الواضح أن النتيجة لم ترضيه رغم عودة آرسنال من الهزيمة 0-3 إلى التعادل 3-3 آخر 20 دقيقة.

وعلمت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن طريق مقربين من سانشيز بأن اللاعب رفض الحديث مع أي شخص بما فيهم زملائه في غرفة خلع الملابس اثر التعادل مع بورنموث.

وكشفت الصحيفة عن غضب سانشيز من احتفال زملائه المبالغ به بالتعادل ضد بورنموث خصوصاً أوليفيه جيرو الذي احتفل بجنون بهدفه، وهو ما رآه اللاعب أمر غير مقبول كون النتيجة سيئة للفريق في جميع الأحوال إن كان يريد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتوقع المحللون رحيل المهاجم التشيلي عن آرسنال في نهاية الموسم الحالي كون لغة جسده في المباريات الأخيرة توضح استيائه الشديد من عقلية زملائه التي تفتقر للرغبة في المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات متعلقة

Got