شباب وصبايا

آدم: كيف احصل على معدة مقطعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آدم: كيف تحصل على معدة مقطعة؟ إليك هذه النصائح

هل ترغب عزيزي الشاب في الحصول على معدة مقطعة وعضلات مفتولة وقوام رشيق؟ إليك التقرير التالي عبر موقع العرب.كوم، من خلاله نقدم لك 7 قواعد ذهبية تساعدك في الحصول على معدة مشدودة ومقطّعة.. تابع..


هل ترغب عزيزي الشاب في الحصول على معدة مقطعة وعضلات مفتولة وقوام رشيق؟ إليك التقرير التالي عبر موقع العرب.كوم، من خلاله نقدم لك 7 قواعد ذهبية تساعدك في الحصول على معدة مشدودة ومقطّعة.. تابع..


صورة توضيحية 
- احرص على جعل تمارينك قوية ومركّزة. إن بناء معدة مقطّعة يتطلب مقاربة مختلفة عن بقية التمارين، لان العضلات في هذه المنطقة بطيئة وغالبا ما تكون ضعيفة.
- تعلم الفرق بين تمارين القسمين الأعلى والأدنى من البطن وتمارين جوانب البطن. لذلك على التمارين ان تتنوع لتغطي كل هذه العضلات، لا ان يتم التركيزعلى قسم واهمال قسم آخر.
- للحصول على افضل النتائج، على التمارين ان تتنوع. إذا شعرت بأنك لا تحصل على نتائج ملموسة او مرئية، رغم المواظبة على التمارين، فعلى الاغلب ان الخطأ يكمن في حدة التمارين وتنوعها. 
- احبس انفاسك من اجل شدّ افضل للعضلات. في كل تمرين تقوم به، يجب التركيز على طريقة التنفس. قبل ان تنكمش العضلات، يجب استنشاق الهواء. أما حين يتم ترخية العضلات فيكون وقت الزفير.
- امنح عضلاتك الوقت للتعافي وترميم ما يمكن ان يكون قد تضرر. يحتاج النسيج العضلي الى الوقت لاعادة بناء نفسه.
- ركز على ضرورة تناول اطعمة متوازنة وصحية، اي ان تحتوي على البروتيين والنشويات بدرجة اقل، من دون اهمال المعادن والفيتامينات ومضادات الاكسدة، المتوافرة في كل انواع الخضار والفاكهة الملوّنة.

كلمات دلالية
عرعرة: شجار بين مجموعتين اثناء عقد راية صلح