شباب وصبايا

عزيزي: إبدأ يومك بالتمارين لنشاط أكبر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي الشاب: إبدأ يومك بالتمارين الرياضية لنشاط أكبر

إذا كنت ترغب عزيزي الشاب بإجراء تغيير في حياتك، فعليك أن تبدأ بالقيام بما هو جديد منذ الصباح. لهذا ننصحك بالقيام ببعض التمارين الرياضية، التي من شأنها أن تلين عضلاتك، وتحرك جسمك وتدخل إليه بعض الأوكسجين. ومن بعدها ستلمس التغيير المنشود وس

تمرين شد الركبتين

اسحب الركبتين إلى صدرك وبلطف امسك ساقيك، ولا ترفع الرأس لكي لا تصاب بتشنج في العنق، ثم تنفس بعمق ثلاث إلى أربع مرات لتشعر بالشد في المؤخرة وأسفل الظهر


إذا كنت ترغب عزيزي الشاب بإجراء تغيير في حياتك، فعليك أن تبدأ بالقيام بما هو جديد منذ الصباح. لهذا ننصحك بالقيام ببعض التمارين الرياضية، التي من شأنها أن تلين عضلاتك، وتحرك جسمك وتدخل إليه بعض الأوكسجين. ومن بعدها ستلمس التغيير المنشود وستنعم بنشاط أكبر وبطاقة ايجابية ترافقك طوال اليوم. تابع المقال التالي عبر موقع العرب.كوم لتكتشف تلك التمارين وتقوم بها...


صورة توضيحية 

تمرين الشد
مد يديك بشكل مستقيم فوق رأسك لتشعر بان جسمك مشدود بالكامل من أصابع القدمين وحتى أصابع اليدين، تنفس بعمق ثلاث أو أربع مرات.

تمرين شد الركبة
نم. أمسك بركبة واحدة ثم اجذبها الى صدرك مع إبقاء الساق الثانية مثنية قليلا، لا ترفع الرأس لكي لا تصاب بتشنج في العنق، تنفس بعمق من ثلاث إلى أربع مرات لتشعر بالشد في منطقة المؤخرة وأسفل الظهر، ثم كرر التمرين مع الركبة الاخرى.

تمرين الشد لأوتار الركبة
استلق أرضا. أمسك بساق واحدة واجذبها نحو صدرك، ثم مدها بقدر ما تستطيع مع إبقاء الساق الأخرى مستقيمة أو مثنية، تنفس بعمق من ثلاث الى أربع مرات لتشعر بالشد في أوتار الركبة ثم أعد الكرّة مع الساق الاخرى.

تمرين شد الركبتين
اسحب الركبتين إلى صدرك وبلطف امسك ساقيك، ولا ترفع الرأس لكي لا تصاب بتشنج في العنق، ثم تنفس بعمق ثلاث إلى أربع مرات لتشعر بالشد في المؤخرة وأسفل الظهر.

تمرين لف الركبتين
اثنِ الركبتين ببطء نحو جانب واحد مع إبقاء الساقين ملتصقتين بعضهما ببعض. تنفس بعمق من ثلاث الى أربع مرات لتشعر بالشد في أسفل الظهر كرر التمرين في الإتجاه المعاكس.

كلمات دلالية
المغار: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن