أخبارNews & Politics

شاهدوا: منفذ عملية اسطنبول يلتقط فيديو سيلفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاهدوا: منفذ عملية اسطنبول يلتقط فيديو سيلفي بابتسامته الصفراء والسامّة

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو سيلفي صوره منفذ عملية اسطنبول الارهابية، والتي راح ضحيتها 40 قتيلا، بينهم إبنة مدينة الطيرة، المرحومة ليان ناصر (19 عاما). وظهر في الفيديو، منفذ العملية وهو يبتسم ببرودة وبابتسامة صفراء، دون أن يقول

منفذ الهجوم لاذ بالفرار بعد العملية الارهابية، ولم تتمكن قوات الأمن من العثور عليه حتى اللحظة


نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو سيلفي صوره منفذ عملية اسطنبول الارهابية، والتي راح ضحيتها 40 قتيلا، بينهم إبنة مدينة الطيرة، المرحومة ليان ناصر (19 عاما). وظهر في الفيديو، منفذ العملية وهو يبتسم ببرودة وبابتسامة صفراء، دون أن يقول شيئا، فيما لم يتم تحديد مكان التقاطه للفيديو، في الوقت الذي رجح فيه كثيرون أنه التقطه في ساحة التقسيم الشهيرة في المدينة التركية السياحية. 

ويشار إلى أن منفذ الهجوم لاذ بالفرار بعد العملية الارهابية، ولم تتمكن قوات الأمن من العثور عليه حتى اللحظة، فيما قال محللون ومسؤولون إنه بدا محترفًا في تنفيذ مهمته، وأنه تلقى تدريبات عسكرية دقيقة لاستخدام الأسلحة، خصوصا وأنه كان واثقا من نفسه خلال إطلاق الرصاص. 
ويذكر أن تنظيم داعش تبنى الهجوم فيما من المرجح ان يكون المنفذ البالغ من العمر 25 عاما، من أوزباكستان أو قرغيستان أو من شرق الصين.

كلمات دلالية
الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان