الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

خسارة شباب اللد خارج ملعبه أمام هـ.نتسيرت عيليت بهدفين مقابل هدف

حجاح رحال -
نُشر: 02/01/17 22:20,  حُتلن: 09:30

لم يستفد اللداويون من ابعاد اللاعب أوهاد رافينوفيتش بالبطاقة الحمراء في الدقيقة السابعة والسبعين، ليخرجوا بدون نقاط

خسر فريق هبوعيل شباب اللد مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الممتازة. وأدار المباراة الحكم رأفت الحمولة، بينما كان نايف طرودي حكما رابعا. وغاب اللاعب حين رؤوفين عن تشكيلة اللداويين فيها، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء.


صور من المباراة


ولم يدخلها الفريق اللداوي بشكل جيد، فبعد ست دقائق وجد نفسه متأخرا بهدف سجله نيكولاس فالتشوك، حيث استغل خروجا غير موفق للحارس ستاف بلازينتال فرفع الكرة لولبية من فوقه الى الشباك. وتبادل الفريقان الهجمات بعد ذلك، كل طرف لرغباته، حيث بدأ لاعبو اللد بالسيطرة على زمام الأمور، لكنهم اصطدموا بفريق عنيد.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين تلقى فالتشوك كرة مرفوعة فسددها برأسه متقنة معلنا تقدم فريقه بهدفين. وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق قلّص وائل مريسات النتيجة بتسديدة من داخل صندوق الجزاء، ليقدم أفضل هدية لنفسه بمناسبة عيد ميلاده. وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للضيوف من اللد، لكن العارضة تصدت لتسديدة رأسية للاعب مصطفى شيخ يوسف. وعانى نفس اللاعب من سوء حظ، فقد منع منه القائم تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة، علما أن يوسف أبو لبن لم يسيطر على الكرة المرتدة بشكل جيد. ولم يستفد اللداويون من ابعاد اللاعب أوهاد رافينوفيتش بالبطاقة الحمراء في الدقيقة السابعة والسبعين، ليخرجوا بدون نقاط.

مقالات متعلقة