الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

توران في مقدمة المعزين لتركيا بعد مذبحة اسطنبول

كل العرب
نُشر: 02/01/17 10:30,  حُتلن: 14:02

أعرب نجم برشلونة أردا توران عن تعاطفه ودعمه لتركيا، إثر تعرض اسطنبول لهجوم ارهابي في ليلة رأس السنة والذي أودى بحياة 39 شخصًا على الأقل

أعرب نجم برشلونة أردا توران عن تعاطفه ودعمه لتركيا، إثر تعرض اسطنبول لهجوم ارهابي في ليلة رأس السنة والذي أودى بحياة 39 شخصًا على الأقل. ونشر توران صورة على حسابه الخاص على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، قائلا: "نعم، نحن نعاني، لكننا سنتجمع معًا، نقف وقفة رجل واحد ولن نترك الإرهابيين ينتصرون. تعازِيَّ لكي، يا تركيا".


أردا توران 

وأصدر نادي بيشكتاش بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي "الإرهابيون الذين هاجموا سابقًا جنودنا وقوات شرطتنا قاموا بهجوم فاحش هذه المرة على المدنيين. لدينا ثقة كاملة في حربنا ضد الإرهاب كأمة متحدة".
أيضًا، وجه فناربخشه عبر موقعه الرسمي "تحية للذين فقدوا أرواحهم نتيجة هذا العمل الإرهابي المرعب"، بينما قال جلطة سراي عبر موقعه الرسمي "الناس الذين كانت رغبتهم فقط قضاء وقت جيد تم قتلهم بعمل إرهابي خسيس وغير إنساني".

ومن جانبها، تمكن مصدر صحفي من الحصول على تصريحات من سيفا بويداس، لاعب نادي بيلار بيه سبور الناشط في الدوري التركي الثالث (دوري الدرجة الرابعة)، والذي كان متواجدًا داخل المطعم، حيث قال: "كنا نجلس بجانب الباب وفجأة ظهر الكثير من الدخان والأتربة".
وأضاف قائلا: ""دخل المسلحون وحين سُمِع دوي إطلاق الرصاص فقد العديد من النساء وعيهم. صديقتي كذلك فقدت وعيا وقد حملتها على ظهري. يقولون أن ما بين 35 إلى 40 شخصًا توفوا لكن على الأرجح هم أكثر من ذلك بكثير، فالجثث ملأت المكان".

مقالات متعلقة

Got