الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

اكتشفوا معنا.. ما هي الأبراج الأقل حظًا في 2017؟

كل العرب
نُشر: 31/12/16 16:13,  حُتلن: 18:21

مواليد برج الجدي هم الاقل حظاً في 2017

بعد إنقضاء عام 2016، استقبلنا العام الجديد 2017 بالكثير من التفاؤل، حاملين معنا آمالًا وأحلامًا كثيرة وتوقعات بالخير والسعادة. لكن علم الفلك والأبراج قد كشف بعض الخبايا والأسرار من العام الجديد، بعض مواليد الأبراج سيكونون الاوفر حظاً وآخرون هم الاقل حظاً. اكتشفوا معنا اليوم الابراج الاقل حظاً في 2017!


صورة توضيحية

الجدي
سيمر مولود هذا البرج بالكثير من المشاكل على مختلف الاصعدة ولن يتمكن من حلها بسرعة وسهولة، لذا فهي ستتراكم الى أن يصبح غارقاً فيها. ويتوقع الفلك أن يخسر الجدي الكثير من العلاقات سواء اكانت علاقات صداقة أو حب. لذا فإن مواليد هذا البرج هم الاقل حظاً في 2017.

السرطان
إنتكاسات عديدة تحملها 2017 لمواليد هذا البرج، فلن يشعروا بالراحة قبل مرور اكثر من نصف العام، لذا فإنهم لن يتمتعوا بالحظ الوافر الا بعد شهر ايلول، وبالتالي فهم من الاقل حظاً في 2017. كما ولن يتمكن مواليد السرطان من تحقيق اهدافهم وأحلامهم التي كانوا يطمحون اليها، وسيعانون من المشاكل الكبيرة على صعيد العلاقات، وخاصة العلاقات العاطفية.

الحوت
ينتظر مواليد برج الحوت عام سيء، فهم سيمرون بالكثير من المراحل الصعبة وسيواجهون العديد من المشاكل المفاجئة، وهذا العنصر المفاجئ يلعب دوراً مهماً على صعيد تعكير صفو 2017 بالنسبة للحوت، لذا فهم أمام سنة صعبة نسبياً، وسيكون عليهم ان يتحلوا بالصبر والهدوء لتجاوز الأزمات.

مقالات متعلقة