الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

من هم مواليد الأبراج الاكثر حظاً في 2017؟ إكتشفوا معنا

كل العرب
نُشر: 31/12/16 16:13,  حُتلن: 07:47

يتمتع مواليد الحمل هذا العام بالكثير من الخيرات ويتمكنون من تحقيق العديد من الانجازات التي لطالما حلموا بها

مع حلول سنة 2017، يتساءل الناس من مختلف الأعمار والاجناس عن حظوظهم وماذا يخبئ لهم هذا العام. وإذا أردتم معرفة من هو مواليد الابراج الذي يتمتعون بالحظ الوفير والجيد اكثر من غيرهم من المواليد في عام 2017، عليكم بقراءة هذا الموضوع من العرب.كوم!


صورة توضيحية

الحمل
هو الاوفر حظاً في 2017 في مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة الحياتية. يتمتع مواليد الحمل هذا العام بالكثير من الخيرات ويتمكنون من تحقيق العديد من الانجازات التي لطالما حلموا بها. وسيحمل عام 2017 للحمل أيضًا الارباح المالية لرجال الاعمال، كما وأنّه سيكون محظوظًا جدًا من الناحية العاطفية.

الثور
حظ وافر ينظر مواليد الثور في 2017، فهو عام يحمل لهم الفرص الجديدة والكثيرة التي كانوا ينتظرونها وسيتمكنون من تحقيق الكثير من الانجازات. وعاطفيًا، هذا العام ستشهد على الكثير من التبدلات، وخصوصاً الارتباط والزواج.

العذراء
سيشهد مواليد برج العذراء الكثير من الامور غير المتوقعة وسيعيشون احداثاً مهمة ترفعهم الى مناصب جد عالية خصوصاً على الصعيد الاجتماعي، وكما وأنهم سيحصلون على الكثير من الخيرات التي انتظروها طويلاً. سيسمعون الأخبار السارة على الصعيد العاطفي والحالة الصحية الجيدة سترافقهم طيلة العام.

الدلو
سيكتب لمواليد برج الدلو في 2017 النجاح على مختلف الأصعدة وفي مجالات متعددة، ولن يقف اي شيء في طريق تحقيقهم للاهدافهم، كما وسيشهد هذا العام بعض التغيرات الكبيرة والمهمة على الصعيد المهني والتي تبشرهم بنجاح كبير وشهرة عالية. أمّا عاطفيًا، فهذه هي سنتهم وكل أعزب سيجد شريك حياته وحبه الكبير. 

مقالات متعلقة