الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:01

هبوعيل إكسال يقترب من الصدارة بفوزه على هبوعيل باقة الغربية بالنتيجة 2-1

حجاح رحال -
نُشر: 30/12/16 19:22,  حُتلن: 22:05

نجح لاعبو باقة الغربية بتقليص النتيجة بتسديدة رأسية للاعب عامر مصاروة

عاد فريق هبوعيل عماد اكسال بقوة الى منافسات القمة، حيث بات يبتعد مسافة نقطة واحد ووحيدة عن صدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل باقة الغربية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر – آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وسط انتصار الروح الرياضية العالية بين الطرفين.


صور من المباراة


وقد جاءت بداية المباراة سريعة جدا من قبل لاعبي الفريقين، حيث بحث كل طرف عن تسجيل هدف السبق، وكان ذلك للهداف آفي مالكا بعد عشرين دقيقة، حيث استطاع اخضاع حارس باقة الغربية في المرة الثانية بعد أن تصدى لمحاولته الأولى. وناب القائم والعارضة عن محاولات عديدة من لاعبي الفريقين لاحراز أهداف اضافية. وفي الدقيقة السابعة والستين ضاعف المهاجم فادي زيادة تفوق الكسلاويين بالهدف الثاني بعد رفعة ركنية.

ونجح لاعبو باقة الغربية بتقليص النتيجة بتسديدة رأسية للاعب عامر مصاروة. وانطلقت أفراح الكسلاويين بعد المباراة، وخاصة بعد تعصر المتصدر هبوعيل الخضيرة بتعادله أمام هبوعيل مجدال هعيمق بهدف لكل منهما. وفي باقة الغربية يعدون العدة لاجراء عدة تغييرات في الاستراحة لمدة ثلاثة أسابيع بهدف تجعيز فريق أفضل، رغم رضاهم من المستوى أمام اكسال.

مقالات متعلقة