الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

الأحد: اتحاد سخنين يستضيف هـ. بئر السبع في استاد الدوحة بعد المصادقة عليه

عبد حسين -
نُشر: 29/12/16 15:13,  حُتلن: 16:55

عضو البلدية ومدير استاد الدوحة :

تمّت المصادقة بشكل نهائي من قبل الاتحاد العام لكرة القدم وادارة الدوري على اقامة المباراة القريبة ضد هبوعيل بئر السبع على أرض استاد الدوحة

لقد قمنا كبلدية بتوفير كل ما لزم من معدات ومواد والاتفاق مع مقاول للعمل على اعادة وضع الملعب ليكون جاهزًا للمباريات

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ استاد الدوحة في سخنين، سيستقبل يوم الأحد القادم، المباراة المرتقبة بين اتحاد أبناء سخنين وهبوعيل بئر السبع، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في دوري الدرجة العليا. علمًا أنّه كان من المقرر إجراء المباراة مساء الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة والربع على استاد توتو في عكا بسبب اغلاق استاد الدوحة، إلا أنّه تمّت اليوم المصادقة على جاهزية ملعب السخنينيين.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net استاد الدوحة
الجمهور السخنيني في استاد الدوحة - ارشيف

هذا، وأفادنا عضو البلدية ومدير استاد الدوحة علي شلاعطة أنّه:""تمّت المصادقة بشكل نهائي من قبل الاتحاد العام لكرة القدم وادارة الدوري على اقامة المباراة القريبة ضد هبوعيل بئر السبع على أرض استاد الدوحة".

وتابع شلاعطة:"لقد قمنا كبلدية بتوفير كل ما لزم من معدات ومواد والاتفاق مع مقاول للعمل على اعادة وضع الملعب ليكون جاهزًا للمباريات. وقد واكبنا أنا والاخ عماد حمزة العمل عن كثب ومن هنا اشكر الأخ جمال غنايم والاخ حسين ميعاري، عاملا الصيانة في الملعب، اللذان كرسا من وقتهما الخاص ومجهودهما حيث عملا ساعات اضافية وفي يوم عطلتهما أيضًا. وأنوّه أن رئيس البلدية مازن غنايم هو الذي أعطانا الضوء الاخضر للاتفاق مع مقاول ووفر لنا كل ما احتجناه لاتمام العمل على احسن وجه" ، كما قال.

مقالات متعلقة