الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

كفرقرع: عرض فوزي وموزي وتوتي للأطفال ضمن مهرجان شجرة الثقافة

من :ابراهيم ابو
نُشر: 28/12/16 15:57,  حُتلن: 16:33

 المحامي حسن محمد عثامنة - رئيس مجلس كفرقرع المحلي :

سنعمل لبناء قصر الثقافة لرفاهية الجماهير القرعاوية من اجل ان يتسنى لجميع الاطفال واهاليهم المشاركة بالعروض الثقافية بالطريقة المريحة للجميع

تحت رعاية مجلس كفر قرع المحلي وبتمويل كامل من وزارة الثقافة، تمّ، مساء الثلاثاء، تنظيم مهرجان فوزي وموزي وتوتي للأطفال ضمن مهرجان "شجرة الثقافة.. ولنا جذور وساق واغصان"، وذلك في مبنى القاعة الرياضية في مفعال هبايس في الضاحية التربوية بقرية كفرقرع، وذلك بمشاركة قرابة الالفين شخص من الاهالي والاطفال.


خلال العرض

افتتحت المهرجان مديرة قسم الثقافة والتربية اللامنهجية في مجلس كفرقرع المحلي، مها زحالقة مصالحة، والتي حيت "الطوفان البشري من الجماهير التي اكتظت في قاعة مفعال هبايس"، مؤكدة أنّ "هذه الفعالية هي المحطة الثانية بمهرجانات الاطفال بعد مسرحية "بيضاء الثلج والاقزام السبعة" والتي اقيمت في المركز الجماهيري الحوارنة"، مشيرة الى "اهتمام مجلس كفرقرع المحلي بتحقيق احلام كفرقرع وجعل شتاء اطفال القرية دافئاً من خلال شلال مدروس من الفعاليات التربوية الترفيهية مع المواظبة والمحاولة الجادة لاحلال النظام من قبل الاهالي والاطفال المشاركين واتاحة الفرصة امام الاطفال للمشاركة لانهم هم عرين لب المهرجان ورمز نجاحه متمنية تفهم الاهل".

وعاش الاطفال ساعة من السعادة مع فوزي وموزي وتوتي وهي الفرقة التي تستحوذ على قلوب الاطفال بشكل يفوق الخيال من خلال قناة اليوتيوب والعروض الثقافية الحية والتي تحمل معالجة مواضيع تربوية اخلاقية انسانية رائعة، ولمدة ساعة من الزمن ردد الاطفال اغاني فوزي وموزي ورقصوا وتماهوا بكل واسمى آيات الحب لتعيش كفرقرع يوما طفوليا رائعا.

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي حسن محمد عثامنة، رئيس مجلس كفرقرع المحلي فقد اشاد بالانهيال الجماهيري الذي كان بالأمس، واعدا الجماهير "بالعمل الجاد لبناء قصر الثقافة لرفاهية الجماهير القرعاوية من اجل ان يتسنى لجميع الاطفال واهاليهم المشاركة بالعروض الثقافية بالطريقة المريحة للجميع"، شاكرا الجماهير حضورهم.

وفي نهاية العرض فقد قدمت مها زحالقة مصالحة اعتذار المجلس المحلي لكل الاهالي الذين لم يتسن لهم المشاركة في العرض ووجهت اسمى آيات الشكر والتقدير والحب لكل الامهات والاباء الذين وافقوا على اخلاء اماكنهم من اجل مسح الدمعة عن وجنتي الاطفال الذين بحثوا عن الكراسي، مؤكدة ان "هذا هو الرقي القرعاوي الذي يتلاءم مع كفر قرع وهذا هو الاحتواء والتماهي ومحبة الغير التي نصبو اليها". كما ودعت الجماهير لعرض بنكي وبرين يوم السبت القريب تمام الثالثة والنصف في المركز الجماهيري الحوارنة مؤكدة أنّ "الدخول للقاعة سيكون منوطا بإبراز تذكرة مجانية طبعا كخطوة جادة لإحلال النظام متمنية من الاهل التعاون الصادق من اجل الارتقاء بدرجات النظام".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245565.94
BTC
0.53
CNY