الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

زكريا نابسو رئيس مجلس كفركما يلتقي كايد ظاهر لضم البلدة لبرامج الارشاد في الاطفاء

كل العرب
نُشر: 28/12/16 10:37,  حُتلن: 17:48

كايد ظاهر من جهته ثمّن هذا اللقاء وإعتبره بادرة خير وخطوة أولى لضم القرى والبلدات الشركسية في البلاد الى البرامج الارشادية في سلطة الاطفاء والانقاذ

وصل بيان صحفي صادر عن كايد ظاهر المتحدّث والمركّز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، جاء فيه: "إستقبل السيد زكريا نابسو رئيس المجلس المحلي في بلدة كفركما كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، وبحث الطرفان سُبل التعاون المشترك لما فيه من مصلحة المواطنين بهدف الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم. وقد تقرر خلال الجلسة التي شارك فيها العديد من مسؤولي المجالس على الشروع ببناء برنامج إرشادي يتم تطبيقه على مراحل خلال عام 2017 ويشمل هذا البرنامج أيامًا جماهيرية لإعداد فرقة من المتطوعين الى جانب القيام بمحاضرات إرشادية لشرائح المواطنين في البلدة".


زكريا نابسو رئيس مجلس كفركما وكايد ظاهر

وتابع البيان: "السيد نابسو خلال اللقاء أكد على أهميّة هذا التعاون على الرغم من أن الحوادث في البلدة شبه معدومة إلاّ أن التواصل من خلال برامج إرشادية أمر هام جدًا لمنع وقوع حوادث في المستقبل. كما طرح السيد نابسو خلال الاجتماع إمكانيّة تجنيد مواطنين شركس لسلطة الاطفاء مشيرًا الى أهميّة الموضوع، علمًا أن المواطنين الشركس يخدمون في مختلف الجهات الامنية في الدولة. كايد ظاهر من جهته ثمّن هذا اللقاء وإعتبره بادرة خير وخطوة أولى لضم القرى والبلدات الشركسية في البلاد الى البرامج الارشادية في سلطة الاطفاء والانقاذ،  مؤكدًا انه سينقل باقي المطالب لقيادة هذه السلطة التابعة لوزارة الامن الداخلي"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة