جامعات / مدارسStudents

النجاح الابتدائية البعينة تحتفل بنهاية الفصل الاول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة النجاح الابتدائية البعينة تحتفل بنهاية الفصل الاول

مدرسة النجاح في البعينة:

قدم الطلاب بإرشاد المعلمين عروضا فنيّة رائعة، اشتملت على عرض ايقاع لطلاب الروابع بإرشاد عزمي عموري، وقدم عدد من الطلاب قصائد وكلمات ابداعية وتوج الاحتفال بمسرحية قدمها طلاب الصف الخامس ب بعنوان سلام عليكم


وصل على موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح في البعينة جاء فيه ما يلي: "في أجواءٍ منَ الفَرَحِ والسّرور اختتمت مدرسة النجاح البعينة، الفصل الدراسي الأول، بفعاليات مميزة، استهل الحفل مدير المدرسة محمود سليمان، بكلمة بمناسبة انتهاء الفصل، وبارك الطلاب المتفوقين".


خلال اختتام الفصل
وأضاف البيان: "ثمّ قدم الطلاب بإرشاد المعلمين عروضا فنيّة رائعة، اشتملت على عرض ايقاع لطلاب الروابع بإرشاد عزمي عموري، وقدم عدد من الطلاب قصائد وكلمات ابداعية وتوج الاحتفال بمسرحية قدمها طلاب الصف الخامس "ب" بعنوان "سلام عليكم" بإرشاد معلمة كريف لينا فاعور, كما قدم طلاب الصف الاول ب اغنية باللغة الانجليزية ، كما اتحفنا الطالب ادم علاء موسى بعزف على الاورغ ,وقدم عدد من الطلاب كلمات تهنئة خاصة بالمناسبة نالت اعجاب الحضور و تميّزت الفقرات بأداء رائع ومميز من قبل الطلاب. ,كما القى السيد وائل سليمان رئيس لجنة اولياء الامور المدرسية كلمة فشكر مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية لما يبذلوه من جهد وفي نهاية كلمته تمنى للطلاب المزيد من النجاح والتقدم وعطلة دافئة وسعيدة ".

مدير المدرسة محمود سليمان ابو فراس: "بارك للمعلمين والطلاب بنهاية الفصل الاول وتمنى للجميع عطلة سعيدة وشكر عمل لجنة الاباء على ما قاموا به". وفي الأخير قدمت إدارة المدرسة أسمى عبارات الشكر والامتنان الى لجنة الآباء والضيوف والمتبرعين والى كل من دعم وساهم في إنجاح هذا الحفل متمنية للجميع عطله سعيدة وموفقه. في نهاية الاحتفال، تم تكريم الطلاب المتفوقين والذين حصلوا على تقدير حيث تم توزيع الهدايا عليهم، ثم توزّع الطلاب في الصفوف لاستلام الشهادات والخروج الى عطلة الشتاء".

كلمات دلالية