أخبارNews & Politics

معليا: مشاركة واسعه في سباق مارتون الميلاد الثاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معليا: مشاركة واسعة في سباق مارتون الميلاد الثاني للركض

برعاية بنك مركنتيل وبمناسبة الاعياد المجيدة نظم مجلس معليا المحلي ومن خلال فعاليات عيد الميلاد مسابقة "ماراتون الميلاد "الذي ينظم للسنة الثانية على التوالي .

شارك اكثر من 700 متسابق ومتسابقة حيث انطلق " ماراتون الميلاد " من مدخل القرية لينتهي في ساحة الكنيسة في البلدة القديمة هناك كان باستقبالهم المسؤولين عن المسابقة بالإضافة الى ممثلي المجلس المحلي وممثلي بنك مركنتيل حيث تم توزيع الكؤوس والمداليات على الفائزين


برعاية بنك مركنتيل وبمناسبة الاعياد المجيدة نظم مجلس معليا المحلي ومن خلال فعاليات عيد الميلاد مسابقة "ماراتون الميلاد "الذي ينظم للسنة الثانية على التوالي .وقد حضر هذا السباق كل من رئيس مجلس معليا حاتم عراف ومدير عام بنك مركنتيل شوكي بورنشطاين ومدير منطقة عكا  عوني ابو سالم, ومدير فرع بنك مركنتيل في قرية معليا لورنس خميسه , والمسؤول عن قسم التسويق ماجد قراقره وطاقم وموظفي فرع مركنتيل في معليا .


وقد شارك اكثر من 700 متسابق ومتسابقة حيث انطلق " ماراتون الميلاد " من مدخل القرية لينتهي في ساحة الكنيسة في البلدة القديمة هناك كان باستقبالهم المسؤولين عن المسابقة بالإضافة الى ممثلي المجلس المحلي وممثلي بنك مركنتيل حيث تم توزيع الكؤوس والمداليات على الفائزين به قام رئيس المجلس حاتم عراف  وبورنشطاين بتقديمها للفائزين .وقد عبر شوكي بورنشطاين عن سعادته بالمشاركة واكد على الاهتمام الكبير الذي يوليه بنك مركنتيل باحتضان كافة الفعاليات الاجتماعية والتربوية والرياضية وتمنى للمحتفلين بالأعياد عيداً سعيداً .
اما عوني ابو سالم مدير منطقة عكا من قبل ادارة بنك مركنتيل فأضاف ان بنك مركنتيل يعمل كل ما بوسعه من اجل المجتمع وهو داعم للفعاليات التربوية والثقافية المختلفة . واثنى السيد عوني ابو سالم على ادارة وموظفي بنك مركنتيل في قرية معليا .

كلمات دلالية
الناصرة: توزيع طرود تعقيم للعائلات المتعففة