الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:01

المصادقة على ميزانية مجلس اكسال لعام 2017

كل العرب
نُشر: 23/12/16 17:04,  حُتلن: 17:06

في نهاية الجلسة وبعد عرض ومناقشة الميزانية تم التصويت على اقتراح الميزانية والموافقة عليها من قبل غالبية اعضاء المجلس وإقرارها لبدء العمل بها لعام 2017

عقدت يوم الأربعاء ، الجلسة السنوية للمصادقة على ميزانية مجلس اكسال للعام 2017 وحضر الجلسة جميع أعضاء المجلس المحلي.وبلغت الميزانية حوالي 70 مليون شيقل جديد بحيث خصص للتربية والتعليم والخدمات الاجتماعية النصيب الاكبر من الميزانية.

 
رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة والمحامي باسل درواشة القائم بأعمال رئيس المجلس

في نهاية الجلسة وبعد عرض ومناقشة الميزانية تم التصويت على اقتراح الميزانية والموافقة عليها من قبل غالبية اعضاء المجلس وإقرارها لبدء العمل بها لعام 2017.
واكد رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة :" ان الميزانية وزعت وفق خطة مدروسة وعادلة لتوفي باحتياجات القرية بكل مرافقها ومؤسساتها ونأمل ان تساعد من اجل مصلحة القرية والرقي بها وازدهارها . وشكر قسم الحسابات على اعداده للميزانية والمحافظة على ميزانية متوازنه".
بدوره أكد المحامي باسل درواشة القائم بأعمال رئيس المجلس:" ان الميزانية وصرفها جاء من اجل السعي لتطوير القرية وتحقيق الإنجازات والتقدم في كافة المجالات في القرية وبمقدمتها التربية والتعليم والخدمات الاجتماعية ومشاريع عمرانية حيوية للقرية ".

مقالات متعلقة