الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

وزير التعليم بينت في زيارة مفاجئة للجلبوع

كل العرب
نُشر: 22/12/16 16:10,  حُتلن: 18:05

جاء في البيان:

شجّع الوزير طلاب المدرسة وفتح معهم نقاشًا حيث وجهوا له بعض الأسئلة وأجابهم، وقال أنه لم يكن يفضّل أن يصبح وزيرًا للتربية والتعليم ولكن بعدما استلم المنصب فهم اهميته وحجمه

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الناطق بلسان المجلس الاقليمي الجلبوع، جاء فيه:"في زيارة مفاجئة، قام وزير التربية والتعليم نفتالي بينت بزيارة مدرسة "يد لحميشا" في بلدة "دفورا" بالجلبوع. الوزير كان في طريقه إلى بيسان، ودخل إلى المدرسة بشكل مفاجئ، ثم دخل إلى درس للصف الخامس وبعد ذلك اجتمع مع مديرة المدرسة هيلا كوهين وتجول معها في المدرسة حيث عبر عن اعجابه بمشاريع التوعية بالمدرسة وخصوصًا عن الحذر على الطرق".


خلال الزيارة - تصوير:  الناطق بلسان المجلس الاقليمي الجلبوع 

وزاد البيان:"هذا، وشجّع الوزير طلاب المدرسة وفتح معهم نقاشًا حيث وجهوا له بعض الأسئلة وأجابهم، وقال أنه لم يكن يفضّل أن يصبح وزيرًا للتربية والتعليم ولكن بعدما استلم المنصب فهم اهميته وحجمه".

وأضاف البيان:"سكرتيرة المجلس عيريت حزان قالت:"تفاجأنا بزيارة الوزير، كنت اسير مع أحد الطلاب نحو بوابة المدرسة وفجأة وجدت أمامي وزير التربية والتعليم، وسألته ماذا ربحنا؟ فضحك واجابني: زيارة مفاجئة، سمعنا بعض الأمور الطيبة عن هذه المدرسة واحببنا أن نزورها". وكتب الوزير رسالة على لوح في الصف للطلاب وللطاقم شكرهم على المهنية العالية ومحبة الطلاب"، بحسب البيان. 

مقالات متعلقة