الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

قسم الدراسات العليا في كلية سخنين يقيم لقاءً أكاديميًا لعرض أبحاث طلاب اللقب الثاني

كل العرب
نُشر: 22/12/16 16:03,  حُتلن: 18:15

رحب البروفيسور محمود خليل، رئيس الكلية، بالطلاب والمحاضرين وأثنى على الجهود المبذولة من قبل القائمين في القسم لصالح البحث والنشر العلمي

عمّم قسم الدراسات العليا في كلية سخنين بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"أقام قسم الدراسات العليا في كلية سخنين لقاء أكاديميا عرض من خلاله نخبة من طلاب الدراسات العليا أبحاثهم امام جمهور من طلاب ومحاضري القسم".


خلال اللقاء

وزاد البيان:"رحب البروفيسور محمود خليل، رئيس الكلية، بالطلاب والمحاضرين وأثنى على الجهود المبذولة من قبل القائمين في القسم لصالح البحث والنشر العلمي، وأشاد بأعمال الطلاب وابحاثهم وقد شدد على أهمية البحث العلمي لا سيما ان كليه سخنين عامة وقسم الدراسات العليا خاصة تمتاز بالنهج الأكاديمي والبحث المتميز".

وأضاف البيان:"اما السيد نزيه بدارنة، مدير عام للكلية، بارك لطلاب اللقب الثاني تميّز ابحاثهم واثنى كذلك على مجهود المحاضرين والموجهين في القسم، واكد اهتمامه على استمرار التميز والعطاء والالتزام التام للتقدم العلمي في الكلية.
ومن جهته رحب الدكتور ياسر عواد، رئيس قسم الدراسات العليا، بالحضور والطلاب مؤكدا على اهميه البحث، وإقامة الأيام الدراسية والندوات الثقافية بهدف تعزيز الكتابة العلمية كما وشكر رؤساء الأقسام والمحاضرين على عطاءهم المتميز".

واختتم البيان:"ومن الجدير ذكره انه تم قبول اثني عشر بحثا لطلاب كلية سخنين لعرضها في المؤتمر الدولي الثاني المقرر انعقاده في مركز موفيت - تل ابيب في 1.1.2017، وقد حصلت كلية سخنين بدورها على حصة الأسد من مجمل العروض المتاحة من قبل المعهد"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة