الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 14:02

باريس سان جيرمان يسحق لوريان بخماسية وموناكو يقترب من نيس

كل العرب
نُشر: 22/12/16 03:12,  حُتلن: 03:27

الفريق الباريسي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق توماس مونيير ليأتي الدور على لاعب لوريان زارجو توري ليحرز هدف في مرماه بالخطأ

نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق فوز عريض على لوريان بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء لحساب الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي.

الفريق الباريسي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق توماس مونيير ليأتي الدور على لاعب لوريان زارجو توري ليحرز هدف في مرماه بالخطأ. ومع بداية الشوط الثاني استطاع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا أن يسجل الهدف الثالث لفريقه ، وفي الدقيقة 63 زار أدينسون كافاني شباك الخصوم من ركلة جزاء ، ليختتم لوكاس مورا سلسلة أهداف فريقه في الدقيقة 70.بهذا الفوز يرفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 39 نقطة ويظل في المركز الثالث في حين جاء لوريان في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

ولحساب نفس الجولة حقق فرق موناكو فوز ثمين على ضيفه كان بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني ، أحرز أهداف فريق الإماراة راداميل فالكاو و تيموي باكويوكو في حين سجل هيرفي بازيل هدف كان الوحيد.ليزيد موناكو حصته من الأهداف إلى 42 نقطة ليقترب من نيس الذي يفرق عنه بنقطتين فقط بينما جاء كان في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

وجاءت باقي النتائج على النحو التالي:

سانت إيتيان 0 – 0 نانسي

بورودو 0 – 0 نيس

ليل 1-1 رين

باستيا 1- 2 مارسيليا

ديجون 2-0 تولوز

نانت 1 -0 مونبيليه

ميتز 2 -2 جانجون.

مقالات متعلقة

Got