الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة تشارك في يوم التحدي الرياضي

كل العرب
نُشر: 21/12/16 12:07,  حُتلن: 12:48

مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة:

اشرفت على هذه الفعالية المرشدة الاجتماعية سائدة شرش. ويجدر بالذكر ان هؤلاء الطلاب منضمون الى برنامج جسور وتواصل منذ بداية السنة الدراسية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة جاء فيه ما يلي: "ضمن البرامج اللامنهجية المتعددة التي تقوم بها مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة شاركت مجموعة طلابية من صفوف العواشر يوم الجمعة الموافق 16.12.2016 في برنامج رياضي اطلق عليه "يوم التحديات"، والذي شمل على عدة محطات تحمل طابع التحدي والمشاركة الفعالة بين اعضاء المجموعة منها: تسلق سلم، الشبكة العنكبوتية، أوميغا، المشي على العصي، الرماية، بينت بوول وغيرها. وقد هدفت الفعالية الى خلق روح التعاون والتفكير الجماعي والتقريب بين الطلاب بالإضافة الى العمل الشخصي على موضوع التغلب على الخوف ومواجهة الصعاب في الحالات المختلفة. وقد نالت هذه الفعاليات استحسان الطلاب المشاركين".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وقد اشرفت على هذه الفعالية المرشدة الاجتماعية سائدة شرش. ويجدر بالذكر ان هؤلاء الطلاب منضمون الى برنامج جسور وتواصل منذ بداية السنة الدراسية من قبل بلدية الناصرة".

واختتم البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة المربي حنا ابو العسل قال: "ان مثل هذه البرامج تثري الطلاب بالمهارات، الاستقلالية، الثقة بالنفس، مساعدة الاخرين وتحمل المسؤولية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة