أخبارNews & Politics

هذا كان رد فعل بوتين بعد سماعه نبأ اغتيال السفير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بركان غضب لبوتين بعد سماعه نبأ اغتيال السفير الروسي ورفض الرد على أردوغان

قالت مصادر مقربة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الرئيس بدا غاضبًا جدا بعد سماع نبأ اغتيال السفير الروسي في العاصمة التركية أنقرة، خلال مشاركته في معرض رسومات، وذلك رميًا بالرصاص امام الكاميرات، من قبل رجل أمن يرتدي زيًا رسميًا

بوتين راح يثور ويمشي في مكتبه حاملًا مسدّسه، بعد أن ركل الطاولة التي امامه بقدمه فطارت الفناجين التي كانت عليها
بوتين قال لبوتين روسيا دخلت الآن في حالة حرب، وأنه من المحبذ ألا يقف أحد في وجه روسيا لأن من شأن ذلك أن يؤدي إلى حرب عالمية


قالت مصادر مقربة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن "الرئيس بدا غاضبًا جدا بعد سماع نبأ اغتيال السفير الروسي في العاصمة التركية أنقرة، خلال مشاركته في معرض رسومات، وذلك رميًا بالرصاص امام الكاميرات، من قبل رجل أمن يرتدي زيًا رسميًا". وأفادت المصادر أن "بوتين، راح يثور ويمشي في مكتبه حاملًا مسدّسه، بعد أن ركل الطاولة التي امامه بقدمه فطارت الفناجين التي كانت عليها، كما طلب من الجيش الروسي تحضير طائرتين للتحقيق مع الاتراك حول كيفية حصول الحادث ومن يكون الشرطي وما هي خلفيات الحادث، ومن الذي أوصاه بفعلته هذه". وشددت المصادر على أنه "لم يرد على اتصال الرئيس التركي فورا".


بوتين في مركز الصورة
ولفتت المصادر إلى أن "بوتين تحدث إلى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وقال له إن "روسيا دخلت الآن في حالة حرب، وأنه من المحبذ ألا يقف أحد في وجه روسيا، لأن من شأن ذلك أن يؤدي إلى حرب عالمية". وشددت المصادر أنه "سيعاقب المسؤولين عن حماية السفير أشد عقاب، لتقصيرهم في حمايته".

وورد وفقا لوسائل الاعلام المقربة أنّ "بوتين أمر الطائرات الروسية في سورية التحضير لقصف الارهابيين والتكفيريين وسيحدد بوتين ساعة الصفر لانطلاق 120 طائرة لضرب الرقة ودير الزور ليل نهار حتى تدمير داعش في الرقة ومركز ابو بكر البغدادي بصواريخ خارقة. وسيرسل طائرات Su 32 التي تحمل قنابل يصل وزنها إلى 5000 كلغ وكل طائرة تحمل 10 قنابل صاروخية ولاول مرة ترسل روسيا هذه الطائرات خارج اراضيها وسوف ترسل على دفعات اربع طائرات وراء اربع طائرات حتى تدمر مراكز داعش كلها في الرقة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوتين
اكسال: اعدادية الرازي تنظم محاضرة لطلابها