الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

البرنامج المدرسيّ لِيوم المعلّم الحيفاويّ 22.12.2016

كل العرب
نُشر: 20/12/16 15:20,  حُتلن: 15:53

هذه الفعّاليات التي سوف تُقام في يوم المعلم الحيفاويّ ليست الأولى من نوعها

وصل الى موقع العرب بيان من سامية عرموش الناطقة بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، جاء فيه: اليكم برنامج يوم المعلّم الحيفاويّ 22.12.2016:

"7:30-8:00
لجنة الطلاّب تستقبل معلمي المدرسة عند دخولهم المدرسة، مع مباركة خاصّة، من صنع أيدي الطلاب وثمرة مجهودهم.
10:25-10:45
استقبال المعلّمين في غرفة المعلّمين بعد وضع الزينة الخاصّة بالموضوع المشترك لكل البرنامج المدرسيّة لهذا العام، وهو موضوع "التفكير الإيجابيّ". لجنة أهالي الطلاب سوف توزّع تضييفات خفيفة، أعدها أعضاؤها بأنفسهم خصّيصًا للمعلّمين، وقسم من أعضاء لجنة الأهالي سوف يناوب بدلا من المعلمين المناوبين في الأروقة وفي ساحة المدرسة. كما وأنَّ مسؤولين من بلديّة حيفا ومدير المدرسة سوف يقدّمون التهاني للمعلّمين، وسوف تُوَزّع جائزة رمزيّة من إدارة المدرسة على كلّ معلّم.
12:30-14:00
مسرحيّة مخصّصة لمعلّمي المدرسة في بيت الكرمة، من إعداد الفنّان سليم ضو في بيت الكرمة.
14:00-16:00 لجنة المعلّمين سوف تدعو المعلّمين لتناول وجبة غداء احتفاليّة في مطعم "شواطينا".
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفعّاليات التي سوف تُقام في يوم المعلم الحيفاويّ ليست الأولى من نوعها، إذ أنَّه خلال هذا الفصل نظّمت لجنة المعلّمين وإدارة المدرسة رحلة تعليميّة وترفيهيّة إلى مدينة عكّا، واحتفالا كبير في قاعات الجليل شارك فيه الطلاب والمعلّمين ولجنة الأهالي، كما أقيمت وجبات فطور عديدة خلال الفصل. وإن إدارة المدرسة ومعلّميها سوف يعملون خلال الفصلين الثاني والثالث على متابعة نشاطهم وتنظيم فعاليات أخرى، من شأنها إضفاء جو من الألفة والمودّة بين المعلمين والطلاب وذويهم"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة