أخبارNews & Politics

مكتب غطاس:هو على تواصل مع الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكتب النائب باسل غطاس: هو على تواصل مع الشرطة لاجراء التحقيق ولا يوجد ما يخفيه

مكتب النائب باسل غطاس : 

 غطاس على تواصل مع الشرطة لترتيب موعد معه لاجراء التحقيق انه لا يوجد لدى غطاس ما يخفيه وان كل ما نشر عار عن الصحة وسيتمخض الجبل وسيولد فأرا
الشرطة:

غطاس ومساعدوه والمقربون منه لا يردون على هواتفهم، وبالتالي فهو يتهرّب من التحقيق

وزير الأمن الداخلي - جلعاد أردان:

الشرطة لم تستطع الوصول إلى غطاس وعلى ما يبدو أنّه إختفى تحت الأرض

هذه ليست المرة الأولى التي تواجه الشرطة الإسرائيلية وضعًا كهذا

كما في حالة عزمي بشارة كان بيد الشرطة كل الامكانيات وإذا استمر الوضع على ما هو عليه فسيتم استخدامها


نقل موقع "واينت" عن مصادر في الشرطة الإسرائيلية أنّ "محققي الشرطة يتساءلون "أين إختفى النائب باسل غطاس؟"، مشيرين إلى أنّ عضو الكنيست عن القائمة المشتركة لا يرد على مكالماتهم وتوجهاتهم، التي قاموا بها خلال اليوم الاثنين، بهدف دعوته للتحقيق في قضية حول شبهة بتهريب هواتف نقالة لأسرى امنيين في السجون الإسرائيلية"، وفقًا لما أورده الموقع العبري.


النائب باسل غطاس
واوضحت الشرطة أنّ "غطاس ومساعديه والمقربين منه لا يردون على هواتفهم، وبالتالي فهو يتهرّب من التحقيق"، وفقًا لما جاء في موقع "واينت" على لسان الشرطة.
وذكر الموقع العبري اخيرًا انّ الشرطة، بشكل عام، وفي حالات مشابه تستطيع تتبع الهواتف النقالة لتحديد مكان الشخص المطلوب للتحقيق، لكن وفي حالة النائب غطاس فهذا غير ممكن لانّه يتمتع بحصانة برلمانية!

أردان: غطاس اختفى!
هذا، ونقلت القناة الإسرائيلية الثانية تصريحات عن وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، والذي قال فيه:"لقد تحدثت مع الشرطة وأخبروني أنّه منذ استلام الموافقة من المستشار القضائي للحكومة من اجل بدء التحقيق مع النائب غطاس، فإنّها لم تستطع الوصول إليه، وعلى ما يبدو أنّه إختفى تحت الأرض"، كما قال أردان.

وأضاف وزير الأمن الداخلي:"غطاس ومساعدوه اغلقوا هواتفهم"، وأكد:"هذه ليست المرة الأولى التي تواجه الشرطة الإسرائيلية وضعًا كهذا. وكما في حالة عزمي بشارة، كان بيد الشرطة كل الامكانيات وإذا استمر الوضع على ما هو عليه فسيتم استخدامها"، على حدّ تعبيره.
تعقيب النائب غطاس :
واكد المحامي خالد تيتي، الناطق باسم النائب غطاس:" لا صحة لاخبار وهراء اردان حول اختفاء النائب باسل غطّاس، غطاس على تواصل مع الشرطة لترتيب موعد للتحقيق وسيمثل للتحقيق عند استدعائه".

وعلم موقع العرب من مكتب النائب باسل غطاس ان" كل ما نشر عن اختفاء النائب غطاس لا اساس له من الصحة،وان هذه التصريحات مجرد هراء". واضاف مكتب غطاس :" ان على الوزير اردان ان يستوضح الحقيقة قبل ان يصدر تصريحات جوفاء".
وجاء من مكتب غطاس في حديث مع الزميل سعيد حسنين ان غطاس على تواصل مع الشرطة لترتيب موعد معه لاجراء التحقيق انه لا يوجد لدى غطاس ما يخفيه وان كل ما نشر عار عن الصحة وسيتمخض الجبل وسيولد فأرا.وجاء من التجمع ان كل ما يثار من تصريحات حول النائب غطاس يندرج في اطار الملاحقة الساسية للتجمع الوطني الديمقراطي،هذه الملاحقات تعودنا عليها في الاونة الاخيرة،والاتهمات الفارغة لن تلوي ذراع التجمع ولن تكسر ارادته وتصميمه في مواصلة الدفاع عن شعبنا الفلسطيني ودفاعا عن المواطنين العرب في البلاد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غطاس الشرطة