الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

الطالبة لينا الزبارقة تحصل على درع افضل متطوعة متميزة في الجنوب

عبد حسين- مراسل
نُشر: 18/12/16 11:32,  حُتلن: 11:50

جاء تكريم لينا في ظل نشاطها وتطوعها المتميز في مشاريع عديدة داخل المدرسة وفي قرية كسيفة

الطالبة لينا الزبارقة:

أدعو جميع الطلاب للسير في طريق التطوع لأنه فعلا شعور جميل ومن الصعب أن يوصف بكلمات، وأشكر من دعمني ووقف بجانبي من اهل وادارة مدرسة وكل من ساعد ودعم

في حفل مهيب أقيم في مدينة بئر السبع، الأسبوع الماضي، وبحضور القائم بأعمال رئيس بلدية بئر السبع، ومديرة لواء الجنوب عاميرا حاييم، ورؤساء مدن وبلدات يهودية اخرى، تسلّمت الطالبة لينا الزبارقة من مدرسة الفاروق متعددة المجالات في قرية كسيفة درع "أفضل متطوعة متميزة في الجنوب" وأيضا على مستوى الدولة، وجاء ذلك في ظل نشاطها وتطوعها المتميز في مشاريع عديدة داخل المدرسة وفي قرية كسيفة، مثل التطوع في نجمة داؤود الحمراء على مدار 3 سنوات، وأيضا تطوعها في توطيد العلاقات اليهودية العربية مع عدة جيران يهود في المنطقة.


خلال الحفل

هذا، ويذكر أنّ الطالبة لينا الزبارقة تعد من الطلاب المتفوقين في مدرسة الفاروق كسيفة وتخصصها في موضوع الحاسوب والبيولوجيا. وقد عقّبت لينا الزبارقة قائلة:"هذا فخر لي أن أحصل على هذه الجائزة من بين مئات الطلاب الذين كانوا مرشحين لها، فعلا انه شعور مميز بالفخر أن يتمّ تقديرك على جهود قد قمت بها من اجل خدمة المجتمع وكل من هو بحاجة للمساعدة، هذا بالطبع سيشجعني على الاستمرار بهذه الطريق التي تربيت وترعرعت عليها. وادعو جميع الطلاب للسير في طريق التطوع لأنه فعلا شعور جميل ومن الصعب أن يوصف بكلمات، وأشكر من دعمني ووقف بجانبي من اهل وادارة مدرسة وكل من ساعد ودعم".

أمّا مدير المدرسة الاستاذ عودة العمور، قال:"هذا فخر لمدرسة الفاروق أن يحصل احد طلابنا على جائزة قديرة وقيمة مثلما حصلت لينا، نحن نفتخر بلينا وبجميع طلابنا ونعتبر ذلك انجازًا للمدرسة خاصة وان هذه الجائزة جاءت تعبيرا وتقديرا على خدمة الاخر والاهل وسكان المنطقة. نحن في مدرسة الفاروق دائما وضعنا نصب اعيننا خدمة المجتمع ونأمل ان يحذو طلابنا على هذا النهج وهذا الطريق". 

مقالات متعلقة