الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

مؤسسة ماعس لذوي الاحتياجات الخاصة تحتفي بالأعياد

كل العرب
نُشر: 16/12/16 10:59,  حُتلن: 11:42

افتتح الإحتفال بكلمة من الشيخ زيدان عابد متحدثاً عن ميلاد سيدنا محمد وميلاد السيد المسيح مؤكدا أن رسالة الأنبياء هي رسالة التوحيد وإنهما كلاهما جاءا لنفس الهدف والغاية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: أقامت مؤسسة "ماعس" لذوي الإحتياجات الخاصة ومديرها جهاد حرب حفل بهيج إحتفاءاً "بالمولد والميلاد" مولد النبي صلي الله عليه وسلم وميلاد السيد المسيح عليه السلام".


خلال الإحتفال

وأضاف البيان: "افتتح الإحتفال بكلمة من الشيخ زيدان عابد متحدثاً عن ميلاد سيدنا محمد وميلاد السيد المسيح مؤكدا أن رسالة الأنبياء هي رسالة التوحيد وإنهما كلاهما جاءا لنفس الهدف والغاية. فرقة الأنوار المحمدية التابعة لمسجد الصديق قامت بتقديم الابتهالات الدينية أنشدها عبدالباسط رحال وشاركه أعضاء الفرقة عصام وعلاء شريف".

وتابع البيان: "وفي هذه الأجواء تم توزيع الهدايا على النزلاء قام بتوزيعها بابا نويل ليضيف كماً من الفرح والابتهاج في نفوس النزلاء. مؤسسة "ماعس" تقدم الشكر للشيخ زيدان عابد ولفرقة الأنوار المحمدية ولحلويات عبدالهادي الذين قدموا الحلويات جميعها للحفل. والجدير بالذكر أن مؤسسة "ماعس" تتطور بشكل يدعو إلى الاحترام والتقدير نَشُد على أيدي القائمين عليها من المدير والطاقم العامل في المؤسسة" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة