الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

ثانوية طمرة: سنعمل على إتخاذ خطوات تصعيدية مؤقتة وغدًا سنفتح أبوابنا كالمعتاد

سعيد عثمان -
نُشر: 12/12/16 16:14,  حُتلن: 21:11

رئيس البلدية سهيل ذياب:

نحن معكم وندعمكم لمصلحة مدارسنا وطلابنا نشكركم على جهودكم الجبّارة التي تبذلونها من أجل طلابنا

لقد تم الاتصال بالمسؤولين وحتى الآن لم يصلنا الرد ولن نسمح أن يكونوا طلابنا قيد الرهان من قبل أشخاص غير مسؤولين

بعد أن تم الاعلان عن الاضراب لمدّة ساعتين في مدرسة الخوارزمي الثانوية طمرة من قبل لجنة الاهالي وبالتعاون مع البلدية، اليوم من الساعة الثامنة حتى الساعة العاشرة صباحًا، وذلك إحتجاجًا على إلغاء أكثر من 130 إمتحان بجروت لصيف 2016 في مواضيع عدّة، بعد أن عبّر الاهالي عن استنكارهم الشديد لمثل هذه الخطوة التي اعتبروها "غير صادقة وغير منطقية" عقد اليوم الاثنين اجتماع طارئ والمساعي مستمرة لانهاء المشكلة.


صور من الجلسة

هذا، وتم خلال الاجتماع إتخاذ قرارات بخصوص الموضوع بعد أن عقد إجتماع وجلسة طارئة في المدرسة بحضور رئيس البلدية سهيل ذياب مع رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب زياد فيصل ورؤساء اللجان وأعضاء في المدارس الثانوية في المدينة ومعلمين بحيث إتفق الجميع على العمل على حل هذه القضية والمتابعة، بحيث ستكون هنالك خطوات تصعيديّة بعد يوم الاربعاء على أمل الوصول الى حل مع الوزارة في لواء الشمال.

وقد أشار رئيس البلدية سهيل ذياب قائلا: "نحن معكم وندعمكم لمصلحة مدارسنا وطلابنا، نشكركم على جهودكم الجبّارة التي تبذلونها من أجل طلابنا". كما وأشار الرئيس: "لقد تم الاتصال بالمسؤولين وحتى الآن لم يصلنا الرد، ولن نسمح أن يكونوا طلابنا قيد الرهان من قبل أشخاص غير مسؤولين". ويذكر أن الاضراب فقط ليوم واحد، وسيعود الطلاب الى مقاعد الدراسة غدًا كالمعتاد.

مقالات متعلقة