الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:02

كرني شومرون: مصرع فايز بيومي من القدس في حادث عمل في مصنع للشايش

كل العرب
نُشر: 12/12/16 10:51,  حُتلن: 12:06

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: 

هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا

كايد ظاهر:

هرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ الى مكان الحادث وتعمل على إنتشال جثة العامل من تحت الجسم الثقيل

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

أسفر الحادث عن وفاة العامل وهو عربي مقدسي في المكان متأثرًا بجراحه

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء اليركون، مفاده إصابة عامل (38 عاما) بجراح خطيرة وحالته حرجة إثر سقوط جسم ثقيل عليه خلال عمله في مصنع في المنطقة الصناعية في كرني شومرون، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب إلا أنّ طواقم الاسعاف قد أقرت وفاة المصاب في المكان متأثرا بجراحه" بحسب البيان.

من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

وأضاف الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه: "هذا، وقال مضمد في مركز نجمة داوود الحمراء والذي يتواجد في مكان الحادث: "عندما وصلنا الى المكان رأينا عامل (38 عامًا) عالق وفاقد للوعي وبدون دقات قلب، كانت جراحه خطيرة جدًا ولم يكن أمامنا إلا إعلان وفاته في المكان" " بحسب البيان.

وعمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ من لواء يهودا والسامرة التي هرعت على إنتشال جثة عامل في مصنع في كرني شومرون من تحت جسم ثقيل الذي اتضح انه بلاط كبير "شايش" كان قد سقط عليه هناك خلال عمله" بحسب البيان. 

هذا، وعممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع حادث عمل، صباح اليوم الاثنين، في أحد المصانع للحجر والشايش في المنطقة الصناعية في منطقة يهودا والسامرة في كرني شومرون، تخلله إرتطام ألواح شيايش برأس عامل عربي مقدسي، ما أسفر عن وفاته في المكان متأثرًا بجراحه. هذا، وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع اخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والاقتصاد) وفقا للمقتضى" وفقا لما جاء في البيان.

وأضافت لوبا السمري في بيانها: "يشار الى أن ضحية حادث العمل من سكان البلدة القديمة في القدس، يُدعى فايز بيومي، البالغ بوفاتة نحو 37.5 عامًا. له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238102.61
BTC
0.51
CNY