الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

هدف بطولة لجوني سبع في شباك مكابي شفاعمرو

محاسن ناصر -
نُشر: 11/12/16 11:09,  حُتلن: 14:25

هذا الفوز دفع بالفريق المجدلاوي لتقليص فارق النقاط عن المتصدر الجديد هبوعيل شفاعمرو الى 3 نقاط فقط ومستغلين التعادل السلبي في مباراة القمة بين هبوعيل البعينة وابناء بلدي كابول 

هناك إنتصارات وأهداف تخلد بالذاكرة وتترك بصماتها على مدار موسم كامل، وهناك أهداف تصنع الفارق لفريق "وينير" وفريق بدون وهدف عمر (جوني) سبع اليوم في الدقيقة الـ90 في شباك مكابي شفاعمرو هو الفارق لفريق بطولة. وهدف الفوز الذي أحرزه جوني سبع اليوم هو هدف بطولة.


خلال المباراة 

وإذا صعد الفريق المجدلاوي في نهاية هذا الموسم الى الدرجة الأولى الكل سيتذكر هذا الهدف بدون أدنى شك. المجادلة افتتحوا المباراة بهدف ربما الأسرع في الدرجات الدنيا منذ سنوات فبد أقل من نصف دقيقة (28 ثانية بالتمام !!) أفلح روبيرت رحيل من تسجيل هدف مجد الكروم الأول بعد أن تلقى كرة عرضية رائعة من جوني سبع. والكل إعتقد أن هذا الهدف سيسهل المهمة على المجادلة بتحقيق فوز سهل على مكابي شفاعمرو. لكن ليس هكذا كانت الأمور. لاعبو شفاعمرو عادوا الى المباراة وسيطروا على مجرياتها ووصلوا الى فرص للتسجيل إلا أنهم أخفقوا بالتهديف لينتهي الشوط الأول بتقدم المجادلة 1-0.

افتتح الشوط الثاني بهدف مشابه لهدف روبيرت رحيل لكن لصالح مكابي شفاعمرو، وذلك بعد كرة عرضية من تامر قادرية الى المهاجم أور اتياس الذي زج الكرة في شباك رباح رباح ليفرق التعادل 1- 1. بعد الهدف استمرت السيطرة الشفاعمرية على مجريات المباراة ولولا قلة الحظ وبراعة رباح رباح بصد كرة بمواجهة مباشرة مع مهاجم شفاعمرو أور أتياس لأحدث الشفاعمريين المنقلب.
لكن الكلمة الاخيرة في المباراة كانت للسبع جوني ( دقيقة 90 !! ) الذي استغل ابعاد كرة لحارس شفاعمرو توم بن خليفه الذي خرج خارج جزاءه لإبعاد كرة من بلال سبع ليقوم بتسديدها من 40 متراَ صاروخية عانقت شباك شفاعمرو ليفجر البركان المجدلاوي في الملعب والمدرجات وليخرج الفريق المجدلاوي بنقاط المباراة الثلاث في مباراة من اصعب المباريات هذا الموسم .

هذا الفوز دفع بالفريق المجدلاوي لتقليص فارق النقاط عن المتصدر الجديد هبوعيل شفاعمرو الى 3 نقاط فقط ومستغلين التعادل السلبي في مباراة القمة بين هبوعيل البعينة وابناء بلدي كابول . والانظار بدأت تتجه الى مباراة الفريق القادمة يوم الثلاثاء الوشيك وهي مباراة بيتية امام النادي الرياضي جولس التي ستجرى عل ملعب نحف .

مقالات متعلقة