معلومات الابراج

ليدي - برج الميزان: قيم جمالية جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم قاتمة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي - برج الميزان: قيم جماليّة جديدة ومناخات حسيّة آسرة

ليدي- يمكن الجزم بأنّ علاقة الأبراج بالديكور علاقة وطيدة، لأنها ترتبط بالحلم وتتصل بمسائل شخصية، تلامس السلوكيات والرغبات وتجاور حقائق دفينة، تظهر تعبيراتها في لحظة الاخيار، ومن هنا يحق لنا أن نتساءل عما سيحمله لنا العام الجديد .. فهل تقر

مولود برج الميزان.. ديكور منزله يتسم بطابع مريح بأثاث مصاغ من الخشب والمواد الطبيعية الأصيلة


ليدي- يمكن الجزم بأنّ علاقة الأبراج بالديكور علاقة وطيدة، لأنها ترتبط بالحلم وتتصل بمسائل شخصية، تلامس السلوكيات والرغبات وتجاور حقائق دفينة، تظهر تعبيراتها في لحظة الاخيار، ومن هنا يحق لنا أن نتساءل عما سيحمله لنا العام الجديد .. فهل تقرأ شيئا بين السطور يختلف عن ما في ظاهرها.


صورة توضيحية 

برج الميزان من الأبراج الهوائية. يعيش مولود هذا البرج هواجس مختلفة تدعوه دائماً للحذر قبل القيام بخطوة جديدة على كل الصعد. فهو يزن إيجابياتها وسلبياتها بالكثير من التأني، وكذلك يتمهّل في خياراته لديكور منزله.
تأثير كوكب الزهرة في مواليد هذا البرج، يطبع شخصيته باللين وخفة الروح. يعرف مولود هذا البرج في نفسه نقاط القوة والضعف الذي يحاول إخفاءه عن الآخرين محيطاً نفسه بهالة من الغموض أحياناً... ديبلوماسي بالفطرة ويعرف تماماً كيف يدير الخلافات مع الآخرين ويخلق جواً من الصداقة والوئام مع الكثير ممن يخالفونه الرأي...
ديكور منزله يتسم بطابع مريح بأثاث مصاغ من الخشب والمواد الطبيعية الأصيلة، التي يعزز رونقها المرايا الكبيرة وبعض التحف الفضية القديمة والأواني الخزفية النادرة، التي يزين بها بعض الأركان ليمنحها رونقاً وقيمة جمالية إضافية، مما يولد في المكان شعوراً بالبهجة والتفاؤل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ليدي الميزان أبراج
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا