الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

ليدي - برج الأسد: أجواء فاخرة بتفاصيل برّاقة مدهشة

ليدي كل العرب
نُشر: 05/12/16 13:20,  حُتلن: 11:12

يحيط مولود برج الأسد أجواء منزله بإطار من الفخامة، وخيارات محددة من الأثاث وأنواع الأقمشة والحرائر، التي تستطيع أن تظهر الأناقة بصورة مثيرة وفاخرة

ليدي- يمكن الجزم بأنّ علاقة الأبراج بالديكور علاقة وطيدة، لأنها ترتبط بالحلم وتتصل بمسائل شخصية، تلامس السلوكيات والرغبات وتجاور حقائق دفينة، تظهر تعبيراتها في لحظة الاخيار، ومن هنا يحق لنا أن نتساءل عما سيحمله لنا العام الجديد .. فهل تقرأ شيئا بين السطور يختلف عن ما في ظاهرها.


صورة توضيحية 

برج الأسد من الأبراج النارية. ومولود هذا البرج معروف بحبه للإثارة ولفت الأنظار، فهو يسعى لأن يكون محور الاهتمام في كل المناسبات. أجواؤه تجسد الطبيعة المفتونة بالبذخ والترف إلى حد التطرف أحياناً... فهذه طريقته للشعور بالثقة والأمان والرفاهية.
يحيط مولود برج الأسد أجواء منزله بإطار من الفخامة، وخيارات محددة من الأثاث وأنواع الأقمشة والحرائر، التي تستطيع أن تظهر الأناقة بصورة مثيرة وفاخرة، وبألوان مطعّمة دائماً بلمسة من الذهبي... لون باهر لافت للنظر يرمز الى الثراء والمظهر الأنيق. يميل مولود برج الأسد الى جمع التحف من أوانٍ وقطع مميزة من الكريستال... الى غير ذلك من المواد التي تحمل عنوان النبل والفخامة.

مقالات متعلقة