الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

دير الأسد: الطالب صالح أبو جمعة رئيسًا لمجلس الطلاب في كليّة البيان

محاسن ناصر -
نُشر: 01/12/16 22:07,  حُتلن: 22:17

أعلنت النتائج في نهاية هذا اليوم الحافل عن تفوق الطالب صالح ابو جمعة على منافسه عبد الحي حجير حيث اعلن عنه رئيسًا لمجلس الطلاب

خاض طلاب كليّة البيان اليوم الخميس تجربة فريدة من نوعها عبر انتخاب رئيسًا لمجلس طلابها حيث تنافس الطالبين: صالح ابو جمعة، وعبد الحي حجير على منصب الرئاسة.



مسؤولية سير الانتخابات وضمان نزاهتها وقع على عاتق لجنة الانتخابات المختارة من جميع طبقات المدرسة، بحيث اثبتت مسؤوليتها وجدارتها بالحفاظ على دقة العمل والانضباط فشكلت بذلك طاقما مهنياً قارب اللجان الخبيرة بتقنيات العمل ضمن الانتخابات المحلية. 

هذا، وأعلنت النتائج في نهاية هذا اليوم الحافل عن تفوق الطالب صالح ابو جمعة على منافسه عبد الحي حجير حيث اعلن عنه رئيسًا لمجلس الطلاب في كلية البيان فأدلى بكلمة شكر للمنتخبين الداعمين ووعد ان يمثل الكلية بأبهى صورة ويعمل على تقدمها وتطوير افكار طلابها لتزدهر وتصل الى حيز التنفيذ.

كما وقام الطالب عبد الحي حجير الذي حاز بالتالي على منصب نائب الرئيس بتهنئة الفائز بروح رياضية رائعة علمت جميع الحاضرين درسا في تقبل الفوز والخسارة ومفهوم الديموقراطية المرجوة في مجتمعنا عسى ان نتعظ ونتعلم من طلابنا. وقد اثنى مدير الكلية الاستاذ علي ابو زيد على منهج، سلوك وسيرورة العمل مهنئا الفائزين والمنتخبين متمنيا لهم النجاح والالتزام والجدية في العمل لما فيه من مصلحة عائدة لكلية البيان وطلابها.

مقالات متعلقة