الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

الليلة: آرسنال ضد ساوثهامتون واليونايتد أمام وست هام

كل العرب
نُشر: 30/11/16 08:20,  حُتلن: 14:00

الدولي المصري محمد النني سوف يتواجد في التشكيل الأساسي للمدفعجية 

يعاني اليونايتد من عدّة غيابات في خط الوسط حيث يعاني مايكل كاريك من الإصابة فيما سيغيب بول بوجبا ومروان فيلايني عن مواجهة اليوم بسبب الإيقاف

يلتقي مساء اليوم الاربعاء عند الساعة 21:45 فريق أرسنال أمام غريمه ساوثهامتون، وذلك ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


لاعبا آرسنال
مسعود اوزيل ومحمد النّني

هذا، ويسعى الفرنسي آرسين فينجر للتغلب على أزمة ضغط المباريات لفريقه، من خلال عملية تدوير اللاعبين وإشراك أغلبهم خلال المباريات، في ظل منافسة الجانرز في مسابقة البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تشكيلة أرسنال امام ساوثهامتون
ووفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية والتي نشرت التشكيل المتوقع لمباراة اليوم أمام ساوثهامتون، فإن الدولي المصري محمد النني سوف يتواجد في التشكيل الأساسي للمدفعجية رغم مشاركته في المباراة السابقة أمام بورنموث الأحد الماضي والتي حسمها الجانرز لصالحه 3-1، وتشكيل مترو المتوقع لآرسنال جاء في حراسة المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، حيث سيضطر فينجر لإراحة تشيك قبل مباراة الجولة الـ14 للبريميرليج التي تجمعه أمام وست هام السبت المقبل، وفي الدفاع كارل جينكينسون سيعود إلى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة ماتيو ديبوتشي، بينما سيلعب كيران جيبس بدلا من ناتشو مونريال فى مركز الظهير الأيسر.

وفي قلبي الدفاع سيلعب الثنائي الإحتياطي بالفريق جابريل باوليستا وهولدينج، وستتم إراحة كوسيلني وموستافي، وفي خط الوسط بعد تقديم عرض جيد أمام بورنموث، من المتوقع أن يعتمد فينجر على الثنائي جرانيت شاكا ومحمد النني في منتصف الملعب، على أن يعود فرانسيس كوكلين بجانب أحدهما أمام وست هام أو الدفع برامسي كلاعب ارتكاز، أمّا في الهجوم بيريز بينما سيلعب في خط الهجوم الثلاثي تشامبرلين ورامسي وأيوبي، بدلا من سانشيز وجيرو ورامسي، على أن يلعب الإسباني لوكاس بيريز العائد من الإصابة فى خط الهجوم، وموستافي يحقق رقمًا قياسيًا مع أرسنال بنسبة فوز تصل إلى 85% من إجمالي مشاركته مع المدفعجية حتى الآن، كما أنه لم يتعرض للهزيمة منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الحالي، حيث خاض 15 مباراة بقميص آرسنال وفاز بـ11 مباراة وتعادل بـ4.


لاعب مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايجر 

غيابات في صفوف مانشستر يونايتد
هذا، ويلتقي أيضًا مساء اليوم الاربعاء عند الساعة 22:00 مانسشتر يونايتد ضد وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. ويعاني اليونايتد من عدّة غيابات في خط الوسط، حيث يعاني مايكل كاريك من الإصابة، فيما سيغيب بول بوجبا ومروان فيلايني عن مواجهة اليوم بسبب الإيقاف.

وفي ظل عدم إقتناع مورينيو بقدرات مورجان شنايدرلين فمن الوارد أن يلجأ للاعتماد على شفاينشتايجر كأساسي ضد وست هام، وهو يخالف بالتالي إصرار المدرب على استبعاد اللاعب عن الفريق منذ انطلاق الموسم. يذكر أن شفاينشتايجر جلس على دكة بدلاء اليونايتد لأول مرة خلال مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب ولو لدقيقة واحدة.


لاعب وست هام يونايتد ديميتري باييت

مقالات متعلقة

Got