الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

جريزمان: لا يُمكنني الذهاب للريال ولا مكان لي في برشلونة

كل العرب
نُشر: 28/11/16 09:29,  حُتلن: 14:22

أنطوان جريزمان: 

لا يُمكنني الذهاب للريال هناك ميثاق بين الناديين يمنع إنتقالي لهم، ولا مكان لي في برشلونة بوجود ثلاثي هجومي لا غنى عنه

اللعب في الدوري الفرنسي لا يُثير إهتمامي، في الوقت الحالي أُفضل البقاء في الدوري الإسباني أو اللعب في الدوري الإنجليزي

صرّح أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في حوار مع برنامج تيلي فوت التلفزيوني، قائلا: "حاليًا، أنا سعيد جدًا مع أتلتيكو مدريد، لكني أريد الفوز في البطولات".


أنطوان جريزمان

وأضاف جريزمان قائلا: "أفضل البقاء في الدوري الإسباني أو الإنتقال الى أحد أندية البريميرليج إن كان علي الرحيل عن فيسنتي كالديرون يومًا ما".

هذا، وتحدثت الكثير من التقارير الإعلامية عن إهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع هدّاف المنتخب الفرنسي، الذي يبدو غير مقتنعًا بالفكرة، كما أن فكرة الرحيل عن أتلتيكو مدريد إجمالًا، لا تخطر على باله في الوقت الحالي.

وحول السؤال عن الإنتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة؟، قال جريزمان: "لا يُمكنني الذهاب للريال، هناك ميثاق بين الناديين يمنع إنتقالي لهم، ولا مكان لي في برشلونة بوجود ثلاثي هجومي لا غنى عنه".

وحول إهتمام باريس سان جيرمان؟، قال جريزمان: "إنها فرضية مثيرة للإهتمام لكن اللعب في الدوري الفرنسي لا يُثير إهتمامي، في الوقت الحالي أُفضل البقاء في الدوري الإسباني أو اللعب في الدوري الإنجليزي".

هذا، ويُشارك جريزمان في الصراع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي ريال مدريد وبرشلونة، على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2016، بعد وصوله مع الروخي بلانكوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ونهائي كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

مقالات متعلقة

Got