فنانين

ليدي- ايتن عامر: لم أعتذر عن أي عمل فني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
8

حيفا
غيوم متناثرة
8

ام الفحم
غيوم متفرقة
10

القدس
غيوم متناثرة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
11

عكا
غيوم متناثرة
8

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متناثرة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- ايتن عامر: لم أعتذر عن أي عمل فني بسبب الأجر

ليدي- عادت الفنانة ايتن عامر إلى السينما من خلال فيلم "يا تهدي يا تعدي" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي. زوجها يعمل معها كمدير تصوير في هذا الفيلم. تفاصيل كثيرة متعلقة بفيلمها الجديد، وتتحدث عن التعاون مع زوجها، وإمكانية خوضه تجرب

ايتن عامر: 

أحب الماكياج كثيراً، وأحب شراء مستحضرات التجميل باستمرار

لم أصب بالغرور أو جنون الشهرة، ولم تجعلني ضغوط العمل أتخلى عن أصدقاء الطفولة، فأنا مازلت محتفظة بهم حتى الآن

مشاركتي في الأجزاء الثلاثة من مسلسل "الدالي" من أهم خطوات حياتي، ويكفي أنها جمعتني بالنجم الراحل نور الشريف، الذي تعلمت منه الكثير، فهو أول من دعمني بمجال التمثيل


ليدي- عادت الفنانة ايتن عامر إلى السينما من خلال فيلم "يا تهدي يا تعدي" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي. زوجها يعمل معها كمدير تصوير في هذا الفيلم. تفاصيل كثيرة متعلقة بفيلمها الجديد، وتتحدث عن التعاون مع زوجها، وإمكانية خوضه تجربة التمثيل، علاقتها بالسوشال ميديا.


ايتن عامر 

ما الذي حمسك للمشاركة في بطولة فيلم "يا تهدي يا تعدي"؟
ايتن: "يا تهدي يا تعدي" يلقي الضوء على الكثير من المشاكل ويبرز أكثر من قضية إنسانية. فرغم بساطة أحداثه فإنه يحتوي على العديد من الخطوط الدرامية، لذلك شعرت بأنه عمل مختلف ويقدمني بشكل جديد لم أظهر به من قبل. وأنا متفائلة به.
هل وجود زوجك محمد عز العرب كمدير تصوير الفيلم زاد من حماسك له؟
ايتن: بالطبع، فوجود زوجي معي يجعلني أشعر بالاطمئنان وعدم التوتر من أي شيء، لأنه مدير تصوير ناجح جداً .
الفيلم يتناول قيادة ال سيارات ومشاكل المرور، فكيف تسير علاقتك بالقيادة؟
ايتن: أنا "سواقة" ذكية جداً .
ما أهم خطواتك الفنية؟
ايتن: مشاركتي في الأجزاء الثلاثة من مسلسل "الدالي" من أهم خطوات حياتي، ويكفي أنها جمعتني بالنجم الراحل نور الشريف، الذي تعلمت منه الكثير، فهو أول من دعمني بمجال التمثيل.
إلى أي مدى يشغلك الأجر؟
ايتن: يكفي أن أقول إنني لم أعتذر عن أي عمل فني بسبب الأجر، وهذا أكبر دليل على أن المادة لا تهمني في أي عمل معروض عليَّ، فأولوياتي مختلفة، لكن هذا لا يمنع أن الأجر يعطي قيمة للفنان، ولا أحب أن أقبل بأقل من قيمتي، والحمد لله شركات الإنتاج تقدر قيمتي جيداً.
أكثر من عشر سنوات بمجال التمثيل، فما الذي تغير في شخصيتك؟
ايتن: لا شيء، فلم أصب بالغرور أو جنون الشهرة، ولم تجعلني ضغوط العمل أتخلى عن أصدقاء الطفولة، فأنا مازلت محتفظة بهم حتى الآن.


هل تزعجك الشائعات؟
ايتن: لم أتعرض لأي شائعة سخيفة، فغالبية الشائعات التي لحقتني تتعلق بأعمال فنية قالوا إنني شاركت في بطولتها، رغم أنني لا أعلم عنها شيئاً، لكن من حسن حظي لم تواجهني شائعة تتعلق بحياتي الخاصة، وأعتقد أن السبب وراء ذلك هو عدم حديثي عن عائلتي أو حياتي الزوجية إلا في أضيق الحدود، فأنا لم أعط فرصة خروج الشائعات عني.
لو لم تكوني ممثلة لكنت..
ايتن: سيدة أعمال أو خبيرة تجميل، فأنا أحب الماكياج كثيراً، وأحب شراء مستحضرات التجميل باستمرار.
عيب تخلصت منه.
ليتن: العصبية، كانت عيباً خطيراً وسيئاً في شخصيتي، وأعترف أنني تخلصت منه.
ما لا تغفرينه.
ايتن: الكذب، فأقرب طريق للتقرب مني وكسب صداقتي الصراحة.

علاقتك بالسوشال ميديا ؟
ايتن: أحب التواصل بشكل يومي مع جمهوري عبر تويتر وإنستغرام، فهناك فنانات لا يحببن التواصل مع الجمهور بأنفسهن، ويتركن هذه المسؤولية لأحد المتخصصين في مجال السوشال ميديا، لكني أرفض ذلك، وأحب أن أتواصل معهم بنفسي لكي أقرأ تعليقاتهم وردود أفعالهم حول ما أقدمه، ولم أجد أي تعليقات سلبية من جمهوري الذي يدعمني باستمرار، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يضايقني هو الأسئلة المتكررة حول سبب عدم نشر صور لابنتي آيتن.
زواجك من الوسط الفني؟
ليتن: أريد أن أؤكد أن زواج الفنانة من داخل الوسط الفني خطوة صحيحة وإيجابية جداً، لأنه يكون متفهّماً لطبيعة عملها، ويكون أكبر داعم لها.
فرغم أن محمد ليس ممثلاً، إلا أن وجوده وراء الكاميرا وعمله كمدير تصوير يجعلانه يفهم طبيعة عملي؛ ويقدر جيداً الصعوبات التي أواجهها في حياتي. وأعتقد أن الفنانة المتزوجة من داخل الوسط الفني تواجه مشكلات محدودة في حياتها الزوجية، على عكس الفنانة المتزوجة من خارج الوسط الفني، فهي من الممكن أن تواجه صعوبات لأن زوجها لا يتفهم طبيعة عملها.

كلمات دلالية
الصين تبدأ بإنتاج علاج محتمل لفيروس كورونا