رياضة وشبابSports

عودة ساري فلاح الى تشكيلة أبناء سخنين ضد ب.القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غيوم متناثرة
22

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عودة ساري فلاح الى تشكيلة أبناء سخنين ضد ب.القدس

يستفيد فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق بيتار القدس من قدرات قلب الدفاع ساري فلاح، ابن كفر سميع، حيث أنهى عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة. وتدخل المباراة بين سخنين وبيتار، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء،

غاب ساري فلاح عن اللقاء الماضي أمام النادي الرياضي أشدود، وذلك بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء أثناء الخسارة في المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل هدف واحد


يستفيد فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق بيتار القدس من قدرات قلب الدفاع ساري فلاح، ابن كفر سميع، حيث أنهى عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة. وتدخل المباراة بين سخنين وبيتار، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة العليا.


ساري فلاح

وتم الاتفاق بين ادارتي الفريقين على عدم حضور الجمهور الضيف تحسبا لأي طارئ، مما يعني أن الجمهور السخنيني لن يتمكن من مساندة لاعبيه.
وغاب ساري فلاح عن اللقاء الماضي أمام النادي الرياضي أشدود، وذلك بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء أثناء الخسارة في المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين مقابل هدف واحد.

كلمات دلالية
مدير عام الصحة: لن نتردد بإغلاق المدارس من جديد