الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

مهرجان اليوم الرِّياضي في مدرسة الرَّازي النَّاصرة

كل العرب
نُشر: 27/11/16 11:54,  حُتلن: 12:53

شهدت المدرسة مهرجاناً رياضيَّا رائعاً ومنظمَّاً بكلِّ ما تحمله الكلمة من معنى وبإشراف معلمِّي الرِّياضة الأستاذ رغيد دراوشة والأستاذ سيزار صبابغة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن  مدرسة الرَّازي في النَّاصرة، جاء فيه:"يُعدُّ اليوم الرياضي في مدارسنا من أجمل الفعاليَّات الَّلامنهجيَّة، وهكذا كان يوم السَّبت 26/11/2016 في مدرسة الرَّازي الابتدائيَّة في النَّاصرة. فقد شهدت المدرسة مهرجاناً رياضيَّا رائعاً ومنظمَّاً بكلِّ ما تحمله الكلمة من معنى وبإشراف معلمِّي الرِّياضة الأستاذ رغيد دراوشة والأستاذ سيزار صبابغة وبمساعدة ومشاركة لجنة أولياء أمور الطلَّاب والأستاذ أحمد أبو أحمد معلِّم الرِّياضة سابقاً في المدرسة والهيئة التدريسيَّة".


صور من فعاليات اليوم الرياضيّ

وتابع البيان:"إستهلَّت المديرة السيِّدة حنان زعاترة اليوم بكلمة رحَّبت فيها بالحضور وحثَّت الطُّلاب على مزاولة هواية رياضيَّة لما فيها من فائدة كبيرة لجسم الإنسان. ثم تلت ذلك كلمة رئيس لجنة الآباء السيِّد أنور زعرورة الذي رحَّب بفكرة دمج فعاليَّات حول التَّغذية السَّليمة وأهمِّيتها على صحَّة الإنسان".

وزاد البيان:"هذا، وشملت الفعاليَّات محطَّات رياضيَّة متنوِّعة في ساحة المدرسة حيث امتلأت السَّاحة الرئيسيَّة بألعاب رياضيَّة ممتعة على إيقاع موسيقى حماسيَّة في طقس ملائم. بينما وُزِّعت محطَّات التَّغذية السَّليمة في الصُّفوف والَّتي لاقت تجاوبا كبيرا من قِبل الطُّلاب. وبعدها جرت مباراة كرة قدم بين المعلِّمين والآباء والتي انتهت بفوز فريق المعلِّمين للمرَّة الثَّالثة على التَّوالي.
واختُتِم اليوم الرِّياضي بتوزيع الجوائزعلى الصُّفوف التي حازت على المراتب الأولى. وقد لاقى هذا اليوم بما شمل من فعاليَّات رياضيَّة منظَّمة استحسان الجميع من طلَّاب ومعلِّمين وأهالي"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة